السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رقة الميزان» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 26 فبراير 2023

الأحد 26/فبراير/2023 - 03:21 م
حظك اليوم
حظك اليوم

مع بداية أسبوع جديد، نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأحد 26 فبراير 2023




برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يبدأ اليوم بطاقة أساسية كافية للحفاظ على تركيزك على المشاريع ذات المغزى، وخاصة المسائل المالية والعقارية، ولكن في وقت لاحق من فترة ما بعد الظهر، تبدأ الأشياء في الظهور في حياتك الاجتماعية، مما يجلب الرغبة لكِ في الخروج والاستمتاع مع الأصدقاء.


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

تحصلي على مكافأة مع وجود القمر في برجك أول شيء في الصباح، خذي نفسك في جولة تسوق صغيرة أو استمتعي بقضاء وقت لطيف في أي مكان تفضلينه .




برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

لا تدعي الماضي يسحبك للأسفل، سوف تميلي إلى قضاء الصباح في الحزن على أشياء لا يمكنك تغييرها، لا يزال لديك فرصة لإعادة طريقة تفكيرك، خططي لإنجاز مهامك الأكثر شاقة حتى تتمكني من بدء الأسبوع دون أي نهايات فضفاضة لربط وقت فراغك.

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

من المهم أن تكوني مرنة وأن تستمعي إلى الصوت الداخلي الذي يخبرك متى تنحني ومتى تبتعدي عن الموقف. عندما يتعلق الأمر بما تأكلينه، فمن الحكمة أن تمنحي الأمعاء فترة راحة من الخبز ومنتجات الألبان.




برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

حافظي على كلا القدمين على الأرض، قد تتجاوز توقعاتك فيما يتعلق بمدى اعتمادك على الآخرين لتحقيق هذا اليوم، لديكِ عقلية متفائلة، مما يسمح لكِ بالتفكير خارج الصندوق لحل المشكلات وإنجاز المهام المعقدة.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

هناك أيام معينة تكونين فيها مفرطة الإنتاج، وهناك أيام أخرى يمكنك أن تنهاري فيها مهما حاولتِ، يقدم لكِ اليوم هدية، وتوقعي القليل، فإن اليوم هو يومك لإنجاز أعمالك.




الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يشعر قلبك الرقيق بالأشياء بعمق، يجعلكِ تفكرين في معنى الحب وكل الأشياء المتعلقة بالعلاقة، قد تحتاجين إلى مساحة من الآخرين للتفكير والتواصل مع مشاعرك ، لكن الوقت المخصص سيوفر لك عالماً من الخير.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

قد لا تعجبك طرقك الثابتة والمكثفة عندما يتم سحب البساط من تحتك، ومع ذلك تحصلين اليوم على بعض الدعم من الأصدقاء والعائلة والكون للتعامل مع أي تغييرات تأتي في طريقك.




القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

تتمتعين بسمعة طيبة في استقلاليتك لدرجة أنه غالبًا ما يعطي للآخرين انطباعًا بأنكِ لست بحاجة إلى الحب من الآخرين، أنتِ تفعلي ما تريدي، وهذا يكفي لكِ، هذا هو الوقت المناسب لكِ في العلاقات.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

عند إنفاقكِ المال، سترغبين في التحقق مرة أخرى من خياراتك حيث قد ترين أن شيئًا ما يعد صفقة جيدة، لكن شيئًا ما في الأحرف الصغيرة ليس ما تريديه أو تحتاجيه.



برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

أنتِ تعملين بجد لتصحيح بعض الأشياء هذا الأسبوع ، والآن جهودك تؤتي ثمارها بشكل كبير، إذا كان لديكِ بضع ساعات إضافية بعد ظهر هذا اليوم ، فخصصي وقتًا لمشاهدة فيلم أو الاستمتاع بشيء ممتع وخلاق.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

ستحلمين في أحلام اليقظة أثناء محادثة مهمة، وتتخيلين ما يمكن أن يكون وليس ما هو موجود، عقلك جاهز لصنع شيء جديد من شيء قديم.


ads