الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة مقتل زوجة بتقديمها قربانا للجن

السبت 25/فبراير/2023 - 09:01 ص
محكمة
محكمة

لقيت ربة منزل في محافظة الفيوم مصرعها على يد زوجها وهو ابن عمها، بطريقة بشعة بعدما أنجبا 3 أطفال.

الزوجة دينا من قرية دفنو بمركز أطسا بالفيوم، وزوجها هو محمد ابن عمها، أحبته وتزوجته وأنجبت منه 3 أطفال، تزوجها بعدما أعجب بأخلاقها وخفة دمها ورأى فيها أنها ست بيت بمعنى الكلمة.

الزوجة ذاقت الأمرين في المعيشة من قبل زوجها الذي بدأ يتجه إلى الإدمان والسير مع أصحاب السوء، وبعد أن افتتح "مقلة" لبيع اللب والفول السوداني أهمل العمل بالمقلة وأغلقها.. بعدما أوهمه أحد الدجالين بأن في منزله  مقبرة تحت جدران المنزل وبدأ في الحفر ليلا  لعدة أمتار، وسط صراخ زوجته التي كانت تخشى أن تنهار جدران المنزل عليهم .


 انتهى الزوج من الحفر والوصول إلى المسافة التي أوهمه أحد الدجالين بأنه سيعثر على المقبرة، إلا أنه لم يجد شيئا، وهذه الواقعة تسببت في حدوث شائعة بين أهالي القرية بأن الزوج ارتكب الحادث لتقديم زوجته قربانا لفتح المقبرة الوهمية.

إدمان الزوج

الزوج اتجه إلى السهر خارج المنزل والعودة بعد منتصف الليل فاقدا الوعي والاتزان نتيجة الإدمان، ويبدأ في إيقاظ زوجته وأولاده وينهال عليها ضربا مبرحا، وسط صراخها واستغاثتها بالجيران فتذهب إلى منزل والدها، ثم تعود إلى منزل الزوجية مرة أخرى، بعد أن وعدها محمد بحسن معاملتها ورعايتها وأن الذي حدث بسبب أنه كان فاقدا الوعي.


في ليلة عاد محمد للمنزل وتشاجر مع زوجته واعتدى عليها بالضرب المبرح، ولم يكتف بذلك بل قام بإحضار سلاح أبيض وطعنها 3 طعنات قاتلة، لتسقط على الأرض غارقة في دمائها، وهرب إلى مدينة 6 أكتوبر، إلا أنه فوجئ برجال مباحث الفيوم يلقون القبض عليه أثناء  اختبائه في إحدى الشقق السكنية عند أحد أصدقائه .

وعقب وصول خبر مقتل الزوجة هرع والدها وأشقائها إلى المنزل وأسرعوا بها إلى مستشفى أطسا المركزي وكذبوا على الطبيب المعالج  بأن لوح زجاج سقط على رقبتها بالمنزل وهو الذي تسبب في جراحها، إلا أن طبيب المستشفى شك في الوفاة وأخطر مركز الشرطة بالواقعة.


تبين من التحريات أن سبب الحادث وجود خلافات بين الزوجين، خاصة أن الزوج  يدمن المخدرات ويقيم في المنزل دون الخروج إلى  العمل، وعندما طالبته الزوجة  بالبحث عن عمل للصرف على أسرته، وترك المواد المخدرة التي يتناولها باستمرار، قام بضربها وأسرع إلى المطبخ وأحضر سلاحا أبيض ونحرها وفر هاربا.

 تم تحرير المحضر بالواقعة وأحيل إلى نيابة مركز اطسا التي  قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان زوجة نحرها زوجها، وفر هاربا لخلافات أسرية بينهما، وإعداد تقرير عاجل عن الحادث.

اقرأ أيضا..

الحكم بالإعدام على قاتلة سيدة بورسعيد ووالد «نورهان» يفجر آخر مفاجآت القضية



ads