الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هتقولك بحبك الأول» نساء هذه الأبراج جريئات في العلاقات الغرامية

الإثنين 20/فبراير/2023 - 03:03 م
المقابلة الأولى والأبراج
المقابلة الأولى والأبراج

يُعتقد أن "تصنع التقل" للحصول على الشريك هي الطريقة المثالية لجذب انتباههم، لأن من طبع الإنسان أنه يستمتع بالمطاردة عندما يعجب بشخص يثير اهتمامه، ومع ذلك فإن إناث هذه الأبراج لا تحب الانتظار فهن لا يترددن في بدء المحادثة لأن لديهن إيمانًا كبيرًا بقيمتهن.

وفيما يلي نبرز لكِ أهم 4 أبراج لا تخشى من تقديم الخطوة الأولى تجاه الشريك، ويبدو أنهن جريئات بعض الشيء في اتخاذ الخطوة الأولى.







برج الحمل


تعد أنثى برج الحمل، شخصية اندفاعية ولن تتردد أبدًا في بدء الاتصال، فمن المعروف عنها أنها مغامرة ومستعدة دائمًا للمجازفة ومحاولة أشياء فريدة، حتى عندما يكون هناك بعض عدم اليقين، فهي لا تخشى اتخاذ الخطوة الأولية نحو هدفها، فهي تفضل اختيار الغوص أولاً بدلاً من انتظار شخص ما للاقتراب منها.


برج الثور


على الرغم من أنه يُعتقد في كثير من الأحيان أن مولودة برج الثور محافظة، ولكن عند اهتمامها بخش ما فهي لا تتردد في بدء محادثة، كونهما من الرومانسيات في دائرة الأبراج، فهي أقل تهوراً وأكثر تعمداً عند اتخاذ الخطوة الأولى ولا تخشى التعبير عن مشاعرها تجاه شخص ما، وتأخذ وقتها للتأكد من أن هذا القرار هو الأفضل بالنسبة لها قبل اتخاذ الخطوة.




برج الأسد

من السهل على أنثى برج الأسد أن تقدم على الخطوة الأولى، لأنها من المعروف عنها أنها جريئة، ويمكن لثقتها بذاتها يساعدها ذلك على أن تصبح أقل ترددًا أو حذرة عندما يتعلق الأمر باتباع النهج الأول، لذلك إذا كانت لديها أي نوع من الاهتمام بك، فتأكد من أنك ستعرف ذلك.


برج القوس

لدى مولودة برج القوس نظرة إيجابية للغاية للحياة، والتي تنبع من روحها المتمثلة في عدم الاستسلام أبدًا، حتى لو لم يكن هناك شيء ما بالطريقة التي تتوقعها، فمن المحتمل أن تستخدم ذكائها وروح الدعابة لبدء الخطوة الأولى.


ads