الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من رضوى الشربيني على حملة «نص رجالة مصر عاوزة تتجوزها»

الأحد 19/فبراير/2023 - 11:59 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على الحملة التي تعرضت لها الساعات الماضية، حيث تداول رواد مواقع التواصل منشورات وصور ساخرة عن زواج رضوى الشربيني وعدد المتقدمين لخطبتها.

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني صورتها عبر حسابها على انستجرام وعلقت :" وبعد كل اللى حصل اليومين اللى فاتوا دول…لسه سنجل برضو".

وتفاعل المستخدمون على منشور الإعلامية رضوى الشربيني حيث كتب لها حساب :" السنجلة جنتله"، بينما كتب حساب أخر :" عادي يا روحي هو في أجمل من الحرية"، وكتب حساب أخر :" أحلى سنجل".

وعلى مدار الأيام الماضية تفاعلت رضوى الشربيني، مع كل المنشورات بالمزاح والضحك، ولكن لم تكتفي بذلك فقط فكانت تنشر الصور الساخرة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لكنها أكدت أن كل هذا ليس حقيقيا وأنها مازالت عزباء.


رضوى الشربيني
وشاركت رضوى في التعليقات الساخرة والتى وصلت إلى جمهورها فى العديد من البلدان العربية مثل السودان ولبنان والأردن، بعد منشوراتهم لطلب الزواج منها.

وإليكي بعض المنشورات الساخرة التي تفاعلت معها الإعلامية رضوى الشربيني، ونشرتها على صفحتها الخاصة:

رسالة صادمة من رضوى الشربيني
وفي وقت سابق رسلت الإعلامية رضوى الشربيني، رسالة صادمة إلى جمهورها، حيث كتبت عبر تويتر :" القاعدة الذهبية… ماتتعشمش عشان القفا مايعلمش"، لتثير تلك الرسالة العديد من تساؤلات المذيعة الشهيرة والتي تعودت على إثارة الجدل بسبب مهاجمتها الدائمة للرجال".
 

وكانت المذيعة رضوى الشربيني قد انفعلت على الهواء مباشرة، بعد تصدر تريند طلاق الفنانة غادة عبد الرازق مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، وقالت رضوى الشربيني إن اسم غادة عبد الرازق أصبح تريند لمدة 48 ساعة، وتابعت: "الناس ما سبتش حاجة إلا ما قالتها عن الست دي علشان اتطلقت".

وأضافت رضوى الشربيني، من خلال برنامج "هي وبس": “الناس بتقول اتطلقت 9 مرات وناس تانية بيقولوا 12 مرة، ولكن أقول لهم انتم مالكم، إن شاء الله تكون 20 مرة طالما حلال ربنا، وأنا بتكلم عنها دلوقتي كـست مش فنانة مشهورة، والست احتاجت لرجل تسند عليه فتزوجت، محدش يعرف الست دي مرت بإيه في حياتها، والناس قالت انها بنفس رضوى الشربيني في الزواج وبرضه بقول أنتم مالكم”.

ads