الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القومي للمرأة» يختتم حملة الإرشاد الأسري بعدة محافظات

الأحد 19/فبراير/2023 - 11:12 ص
حملة الإرشاد الأسري
حملة الإرشاد الأسري

اختتمت فعاليات حملة الإرشاد الأسري والتنشئة المتوازنة، التي ينظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الأزهر الشريف، بمحافظة قنا.

جاءت الحملة في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، واستمرت خلال الفترة من 14 فبراير حتى  16 فبراير 2023.


الندوات ناقشت المشورة قبل الزواج والتغذية والحمل، والولادة والرضاعة، والنمو والتطور، والدمج والإعاقة، والتنشئة المتوازنة والتربية الإيجابية وذلك من خلال مدربين معتمدين من الجمعية الملكية البريطانية لطب الأطفال.

  كما اختتمت  فعاليات حملة الإرشاد الأسري والتنشئة المتوازنة، التي ينظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الأزهر الشريف، بمحافظة المنيا  بمراكز البسقلون ومفوز طيبه والروضة والمحرص ابو قرقاص اتليينم السلطان بنى عبيد جريس اسمنت  والتى استمرت خلال الفترة من 13 فبرابر حتى 16 فبراير 2023.


في الإسماعيلية

وتناولت الندوات مناقشة المشورة قبل الزواج والتغذية والحمل، والولادة والرضاعة، والنمو والتطور، والدمج والإعاقة، والتنشئة المتوازنة والتربية الإيجابية وذلك من خلال  مدربين معتمدين من الجمعية الملكية البريطانية لطب الأطفال.

واختتمت أيضا فعاليات حملة الإرشاد الأسري والتنشئة المتوازنة، التي ينظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الأزهر الشريف، بمحافظة الإسماعلية بمركز قنطرة شرق حيث تم تنفيذ عدد ٨ ندوات بقرى التقدم، جلبانة،  مدينة قنطرة شرق، قرية الأبطال والتي استمرت خلال الفترة من 13 فبرابر حتى  16 فبراير 2023.


يشار إلى أن لجنة الفنون والآداب بالمجلس القومي للمرأة كانت قد عقدت اجتماعها الدوري برئاسة الدكتورة رانيا يحيي عضوة المجلس ومقررة اللجنة، وبحضور أعضاء وعضوات اللجنة بمقر المجلس .


وأكدت الدكتورة رانيا يحيي أن الاجتماع ناقش ما تم إنجازه في إعداد دليل المبدعات في المجالات الفنية والأدبية المختلفة، كما ناقش الوضع الراهن بالنسبة لاعداد المتقدمين  لمسابقة "قوتنا لمتنا" والتي أطلقتها اللجنة في مجالات النص المسرحى (فصل واحد)، سيناريو فيلم قصير، قصة قصيرة، شعر غنائي".

 كذلك تناول الاجتماع مناقشة  الاستعدادات الخاصة باحتفالية تسليم جوائز الفائزين بالمسابقة والتى سوف تعلن خلال احتفالات المرأة بشهر مارس .

اقرأ أيضا..

رانيا يحيى تكشف ما تم إنجازه في دليل المبدعات بـ«القومي للمرأة»



ads