السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسرب الغاز يودي بحياة أم وطفليها

الأحد 19/فبراير/2023 - 09:23 ص
جثة
جثة

لقيت ربة منزل وطفليها مصرعهم وذلك بسبب الاختناق بعد تسرب غاز السخان بمنطقة كرموز في محافظة الإسكندرية، داخل الشقة محل سكنهم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية كانت قد تلقت إخطارا من قسم شرطة كرموز يفيد ببلاغا بوفاة ربة منزل وأبنائها داخل شقتهم.


رجال المباحث انتقلوا إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الوفاة بعد تعرضهم للاختناق بسبب تسريب غاز.

واستمع رجال المباحث لأقوال زوجها، ولم يشتبه في وفاتها جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


مناظرة الجثث

وبمناظرة الجثث تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وجرى نقل جثامين المتوفين الثلاثة الأم وطفليها إلى مشرحة مستشفى العامرية العام ووضعها تصرف النيابة العامة.

وبسؤال الزوج ويدعى «عنتر.ع.ع» 59 عامًا، موظف، مقيم بذات العنوان، قال إنه عقب عودته من العمل والدلوف للشقة محل سكنه تلاحظ له تسرب غاز من سخان المياه الذي ركبه بمطبخ الشقة بمعرفته دون إشراف من شركة الغاز أدى لاختناق المذكورين نتيجة استنشاقهم الغاز المتسرب ما تسبب في وفاتهم ولم يتهم أحدا أو يشتبه في وفاتهم جنائيًا.


يشار إلى أن العناية الإلهية كانت قد أنقذت عاملا من الموت عقب إصابته باختناق جراء وقوع تسرب غاز داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر.

غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة كانت قد تلقت بلاغا من طوارئ الصحة مفاده ادعاء تسرب غاز بمنطقة "ابني بيتك" بالمجاورة الخامسة بمدينة 6 أكتوبر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين وقوع تسرب غاز نتج عن الحادث إصابة عامل باختناق جرى نقل المصاب إلى مستشفى 6 أكتوبر لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا..

كيف تحمين نفسك من «القاتل الصامت» في المنزل؟

ads