الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صوفينار تكشف حقيقة زواجها من المطرب الشعبي محمود الليثي

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 10:51 م
هير نيوز

كشفت الراقصة صوفينار، عن حقيقة زواجها من المطرب الشعبي محمود الليثي، وذلك بعد تداول البعض أنباء عن وجود علاقة زواج سري تجمع الطرفان خلال الفترة الماضية.

صوفينار توضح حقيقة زواجها من محمود الليثي


وقالت الراقصة صوفينار في تصريحات لها اليوم أن هذا الأمر غير صحيح وعار تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أن هذه الشائعة تخرج كل فترة من حين لأخر.

وأضافت صوفينار:" إشاعة زواجي من محمود الليثي بتطلع علينا بقالها عشر سنين مش جديد يعني وأنا وهو عمرنا ما فكرنا في الكلام دا"، مشيرة إلى أنها تعلم زوجة المطرب الشعبي محمود الليثي وعلى صداقة بها منذ فترة طويلة.

أول تعليق من محمود الليثي عن زواجه من صافيناز .. ورده على مهرجان شيماء –  شبكة اخبار مصر

وتابعت :" قالي 4 سنين مش بشتغل مع محمود الليثي أنا بقيت أشوفه في الأفراح و الحفلات بس  وفي وقت سابق طلعت عليا  إشاعة بأني تزوجت من الفنان مصطفي شعبان لأني كنت أنا وهو في شرم الشيخ وطبعا الكلام غير صحيح وهناك بعض الإشاعات اتجاهلها ولكن الإشاعات التي تزعجني  من اللازم أن أرد عليها".

وألمحت صوفينار إلى أن هذه الشائعات تخرج عليها بسبب كره بعض الراقصات لها حيث قالت :"  معظم الراقصات بتقلدني وبتكرهني  مفيش غير اتنين أو ثلاثة أصدقائي  وكل الراقصات الأجانب عايزة تابقي صوفينار".


بيجيلي عروض كتير».. صوفينار: لا أرقص في رمضان احتراما للشهر الكريم | المصري  اليوم

وأردفت :" كلهم بيقلدوني مش في بس الرقص  و كمان طريقة الكلام ودينا معلمتنيش الرقص خالص  هي استاذة وليها أستيل وأنا ليا بصمة".

وعن أجور الراقصات قالت :" الأجور ليست ضخمة  بالعكس الأسعار رخيصة خالص  أقل بدلة رقص حاليا  تقدر ثمنها بـ 12 ألف جنيه مصر والرقص أصبح رخيصا  بسبب أن (الشغلانة لمت) بقي فيه رقاصات  كثيرة في المهنة".

صوفينار تعود لصدارة التريند
وسبق وإن تصدرت صوفينار، لصدارة حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ما حدث في آخر حفلاتها، حيث تداول المستخدمون صورًا من حفلتها الأخيرة، وظهرت في تلك الصور سيدة تقتحم وصلة الرقص التي كانت تقدمها "صوفينار".



وعلى الرغم من محاولة رجال الأمن منعها، إلا أن السيدة صممت على اقتحام المسرح مطالبة التقاط صور تذكارية معها، وهو ما اعتبره البعض طلبًا غريبًا، مؤكدين أن الرجال فقط هم من يفعلون هذا الأمر، ومن جانبها وافقت الفنانة صوفينار على التقاط الصور التذكارية مع السيدة ومنعت رجال الأمن من التعرض لها.

ads
ads