الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل أزمة «شيرين عبد الوهاب» مع روتانا وديون بقيمة 10 ملايين جنيه

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 07:46 م
هير نيوز

وقعت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في أزمة جديدة خلال الفترة الحالية، مع شركة روتانا، للانتاج الموسيقي، حيث يتهم الطرف الأخير الفنانة بالإخلال ببنود التعاقد فيما بينهما.

وتنظر المحكمة الاقتصادية الدعوى المقدمة من شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث تطالب الشركة من الفنانة الاتلزام ببنود التعاقد بينهما.

تفاصيل أزمة شيرين مع روتانا



وتطالب شركة روتانا من الفنانة شيرين عبدالوهاب بسداد تعويض مالي يصل قدره إلى 10 ملايين جنيه، لانها لم تلتزم ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، مع شركة روتانا لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغنيات، وتصور 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة.

رد محامي شيرين
وعلى صعير أخر رد محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب على هذه الدعوى وأكد أن موكلته لمتزمة بعقدها مع الشركة، وإنها بالفعل انتهت من تصوير الألبوم، ومن المنتظر أن تقدمه للشركة خلال الفترة المقبلة.



وأشار إلى كل هذا سيكون بعد إنهاء الإجراءات مع الشريك الثالث بين الفنانة شيرين وشركة روتانا، وهو المنتج الأجنبي الخاص بالتنفيذ.

كما أوضح محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب أنه قدم السجل التجاري للشركة التي أتاحت عبر مواقع التواصل بعض الأغاني التي تملك روتانا حقوقها دون موافقة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، لعدم الإخلال ببنود التعاقد.

وأشار محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى أنه تقدم بإنذار قضائي أكد فيه تمسك الفنانة بالعقد ورغبتها في إتمامه واستكماله وعدم الخضوع للشرط الجزائي.
شيرين عبد الوهاب
وسبق وإن  علق نبيل إدوارد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول وجود خلاف بين موكلته مع منظم حفلات لبنان.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء تشير إلى وجود خلافات بين شيرين عبدالوهاب ومنظم حفلاتها في لبنان، وهو ما تربت عليه إلغاء حفلها الذي كان من المقرر له يوم 10 فبراير بمناسبة عيد الحب.

وقال نبيل إدوارد في تصريحات له اليوم: "كل تلك الأقاويل حول وجود خلافات بين شيرين ومنظم الحفل عارية تمامًا من الصحة". وأشار وكيل شيرين في تصريحاته إلى أنها لم تتفق مع منظم حفلاتها في لبنان، على عقد هذا الحفل، مثل حفلات كثيرة لم يتم الاتفاق عليها.

ads
ads