الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألقي بالأحمر في عيد الحب من وحي إطلالة سيرين عبد النور

الإثنين 13/فبراير/2023 - 10:46 م
هير نيوز

تعد النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من أكثر النجمات اللاتي يعشقن اللون الأحمر في أزيائهن خاصة فيما يتعلق بملابس السهرة، فهي دائما تسعى للألوان الجريئة التي تشبه شخصيتها، وهو ما عبرت عنه كثيرا عندما تتحدث عن اختياراتها للأزياء.


وبمناسبة قدوم عيد الحب، "هير نيوز" رصدت أجمل إطلالات وفساتين سيرين عبد النور التي ارتدتها على مدار مناسباتها، لتستوحي منها إطلالتك في سهرتكِ الاستثنائية.


فستان أحمر أنيق




استطاعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، أن تخطف الأنظار لها من إحدى حفلات باريس حيث تزينت بفستان مكشوف بأكمام منفصلة باللون الأحمر القاني وبحزام محدد للخصر أيضاً وفتحة جانبية طويلة تصل لأعلى الركبتين.


فستان من تصميم زهير مراد




وارتدت سيرين في أحد البرامج، فستان أحمر داكن بصيحة الكاب الراقية، وهو من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، وأكملت أناقتها بأقراط ذهب أبيض طويلة، مع خاتم ذهب أبيض بحجر أحمر داكن وألماس بشكل بيضاوي، والذي زاد سحر الفستان هي اللمسات التطريزات البرّاقة التي تزينه، وهو بقصّة ضيقة تبرز الخصر النحيل ويتسع تدريجياً إلى أسفل.


فستان بتصميم ماجد صادق




اختارت في هذه الإطلالة فستان سهرة طويل باللون الأحمر واللماع مع الشق الجانبي العالي والجريء، فهذا التصميم الذي حمل توقيع المصمم صادق ماجد تميّز بالقماش البراق وقصة الكتف الواحد مع الياقة العالية والقماش المنسدل خلفها الذي اتسم بكثير من التميّز والجاذبية.


شغف بالأحمر




من الواضح أن إطلالاتها الحمراء تتسم بالجاذبية والأناقة، فاختار إطلالة أنيقة وجذابة في الوقت ذاته، حيث تعد هذه الإطلالة من أجمل إطلالالتها باللون الأحمر، فتفضل سيرين الإطلالات المونوكروم بالأحمر وهي أحياناً تنسقه مع أكسسوارات نيود أو سوداء.


سيرين عبد النور بفستان قصير




يظهر عشق الفنانة سيرين عبد النور باللون الأحمر، حتى في مناسباتها العادية، فارتدت سيرين الفستان القصير المزدان بشريط ضخم أنثوي، مزين بياقة منخفضة على شكل سبعة وبأكمام طويلة منفوخة، كما ارتدت جزمة عالية الساق تمتد حتى أعلى الفخذين وارتدت تحتها جوارب على شكل شبك.


ads
ads