الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انجذاب للعذراء» حظك اليوم توقعات الأبراج 8 فبراير 2023

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 03:07 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نرصد لكِ  توقعات علماء  بشأن برجك في هذا التقرير، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

قد تكون كلمات شخص ما قاسية بعض الشيء اليوم وقد يكون رد فعلك الأول هو الابتعاد، اعلمي أن هذا الشخص يحاول مساعدتك لا أن يغضبك، اعملي معه أو معها بدلاً من افتراض أن هذا الشخص هو عدوك تلقائيًا.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

يمكنك تحريك الجبال بالطاقة السماوية اليوم، يستحق الأمر التفكير مسبقًا والتأكد من قرارك، لكن الطاقة والشرارة لن تكون سببًا للتردد هذا الشهر، تذكري التمرين هو المفتاح للحفاظ على هذه الطاقة جاهزة.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

بدلاً من القلق بشأن ما إذا كانوا يعتقدون أنك غريبة الأطوار، فقط كوني منفتحة وصادقة، وقولي إنكِ ترغبين في فعل كذا، أو الذهاب إلى هذا المكان المحدد، بدلا من أن يتم انتقادك، سيتم الثناء عليك.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
سواء بالنسبة لشخص جديد أو لشريكك الدائم، نظرًا لأنكِ غالبًا ما تكوني مرنة جدًا في طريقة التعبير لديك، والقدرة على الكتابة أو الرسم أو صنع الأشياء، فلديكِ ألف طريقة لإظهار مشاعرك.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

خطتك العامة أكبر بكثير وأكثر توسعية من تلك الخاصة بالأشخاص من حولك، لا تتباطئي من قبل الأشخاص الذين لا يفكرون بنفس المستوى الذي تفكرين فيه، استمري في التركيز على أكبر أهدافك وأحلامك.

برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

لديكِ دائمًا الكثير لتقولينه، ولكن من الأفضل أن تكوني أكثر غموضًا، وألا تتخلي عن نفسك دفعة واحدة، افعلي ذلك ببطء وبشكل محير، مثل وردة تتكشف، سوف ينجذب الآخرون إليك وسيرغبون في مواصلة اكتشافك.





برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

تشجعك طاقة اليوم على أن تكوني أكثر مرونة، وهذا سيساعدكِ على إنشاء النهج الصحيح لجذب اهتمام الحب المثالي، تدربي على الاسترخاء، وأفعلي أشياء لا تفعليها عادة. 



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

قد يكون موقف شخص ما مريرًا ومتراخيًا نوعًا ما، من المرجح أن يخبركِ هذا الشخص بكيفية إدارة عرضك، وربما كيف تديرين حياتك أيضًا، لا تعطِ هذا الشخص وقتًا من اليوم.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

من المهم شرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة بانتظام لتهدئة ومعالجة هذه الطاقة النارية، ويمكنكِ أن تتوقعي سماع الكثير من الإطراء على بشرتك المتألقة ومزاجك المتفائل وحيويتك العامة.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

التركيز الرئيسي بالنسبة لكِ اليوم هو تحقيق التوازن بين الخيال والواقع، لذا لا تتداولي بشكل كامل في أحدهما للآخر، سيكون النجاح لكِ إذا تمكنتِ من إيجاد طريقة لدمج كلا المفهومين في خطتك الحالية.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

في حين أن حياتك مع الشريك هي تجربة ممتعة وستتمني بلا شك أن تستمر لأطول فترة ممكنة، يُنصح أيضًا بالحصول على وجهة نظر أكثر توازناً لحالتك، إذا كان من الممكن تسمية الحب بهذا.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

استخدمي مواهبك الإبداعية ولكن في نفس الوقت، كوني عملية فيما يتعلق بتنفيذها، النهج الخيالي مفيد، لكنه يصبح عديم الجدوى إذا لم يكن لديك ما يكفي لإظهار هذه الأفكار بطريقة ملموسة.





ads