الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«توب مكشوف الصدر» إطلالة جورجينا في السعودية تثير الجدل

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 11:35 م
هير نيوز

تصدرت عارضة الأزياء جورجينا رورديجيز تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت أحدث إطلالاتها من المملكة العربية السعودية.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورا نشرتها جورجينا رودريجيز عبر حسابها على "إنستجرام" من داخل أحد المولات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.


وسلط المستخدمون الضوء على ملابس جورجينا رودريجيز، حيث ظهرت بإطلالة رياضية حيث ارتدت بنطلون ضيق و"توب" مكشوف الصدر والبطن.

وما علق عليه المستخدمون ايضًا إن جورجينا داخل المول كانت ترتدي "بالطو" يغطي كافة معالم جسدها، ولكن داخل المصعد قررت التخلي عنه والتقاط الصور بإطلالتها الجريئة.



وكتب البعض عبر منصات التواصل: "فين اتباع الذوق العام إزاي رايحة تتصور هكذا في الرياض؟"، و"عادي طول الوقت في ناس مختلفة عايشين في السعودية وبيلتزموا في الشوارع العامة.. هي هنا في موول"، و"أجمل واحدة في السعودية".

وسبق أن ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، بالحجاب في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم اليوم بالرياض.

وتحدثت جورجينا رودريجيز في تصريحات لفضائية MBC1 للإعلامية دانة الأشقر عن إطلالتها في المهرجان جائت بعد التشاور مع مصمم صديق لها يعيش في دبي.

جورجينا رودريجيز بغطاء الرأس في حفل Joy Awards .. ما سر إطلالتها؟ | خبر |  في الفن

وعن معيشتها في السعودية قالت جورجينا رودريجيز: "أنا سعيدة جدا وأشهر بالحب من الجميع".

وأضافت: "أحب السعودية، وكذلك عائلتي وأطفالي، إنه بلد رائع شكرا جزيلا".

ads