الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آخرهم إيساف» الزواج في الوسط الفني لا يعرف فارق السن

الجمعة 27/يناير/2023 - 09:19 م
هير نيوز

أصبح الفنان إيساف حديث المستخدمين عبر السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية عقب إعلان فارق العمر بينه وبين زوجته "رضوي" والذي يصل إلى 16 عاما وفي الحقيقة ليس الفنان إيساف أول من تزوج بفارق عمري كبير عن زوجته فهناك بعض النجوم قاموا بنفس الفعل  .. نستعرض أبرزهم 

إلهام عبدالبديع




كانت الفنانة إلهام عبدالبديع أثارت جدلاً كبيراً عقب إعلان فارق العمر بينها وبين زوجها وذلك خلال الأيام الماضية، إذ قالت في إحدي اللقاءات التليفزيونية "أنا أكبر من جوزي وليد بـ8 سنين، في البداية خفت من خطوة الارتباط بيه كانت مرعبة، في الأول مكنتش أعرف فرق السن، بعدين اتصدمت وقولت يمكن عشان كده احنا بنتخانق كتير، وبحاول أحط نفسي في مكانه واأفتكر وأنا في عمره كنت بعمل إيه، أنا بحترمه وبديله مساحته".

مي كساب وأوكا




وكانت الفنانة مي كساب من ضمن النجوم اللائي تزوجن بفارق عمري كبير عن أزواجهن، إذ تزوجت من مطرب المهرجات "أوكا" بالرغم أنها تكبره سناً بما يقرب من 10 أعوام، وأثمر ذلك الزواج عن إنجاب "فريدة".

أنغام





تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي يصغرها بـ11 عاما حيث يبلغ من العمر 36 عامًا، بينما تبلغ هي من العمر 47 عامًا، ولكنها انفصلت عنه بعد فترة قليلة من الزواج وحذفت صورهما وحسابه علي مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها.

إيساف




ومؤخراً، أعلن الفنان إيساف زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تدعي "رضوي" وأكد في مداخلة هاتفية له أنه يكبرها بـ16 عام قائلا: "أنا عندي 45 سنة عمر ما كان في دماغي أتجوز ولا كنت هموت على الخلفة، هي عندها 29 سنة، أعرفها بقالي سنتين".

وأضاف: "بحب رضوى وربنا يخليهالي يارب، عاملها أغنية في الفرح اسمها انتي غير الناس، مخصوص ليها، هصورها في الفرح وهتنزل على السوشيال ميديا".

ads
ads