السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اغتصبها 4 أشخاص والخامس دهسها بالسيارة

الخميس 26/يناير/2023 - 01:05 م
اغتصاب فتاة
اغتصاب فتاة

عثر عدد من الأشخاص على فتاة تبلغ من العمر 19 عاما، ملقاة في أحد الشوارع بولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية، مما دفعهم إلى إحضار سيارة الإسعاف ونقلها إلى المستشفى.

تبين أن الفتاة غابت عن الوعي بعدما دهستها سيارة، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذها ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.


ووفقا لـ"العربية" فإن التحقيقات توصلت إلى أن الطالبة في العام الثاني بجامعة ولاية لويزيانا الحكومية، وكانت ثملة حين وفاتها، لأن مستوى الكحول بدمها كان 319 ميكروغرام، أي 4 مرات المسموح به لقيادة السيارة مثلا.

اغتصاب جماعي

وسائل إعلام ذكرت أن الفتاة تعرضت لاغتصاب جماعي في الليلة التي سبقت دهسها في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، بعد ما تعرفت على 4 شبان في ملهى ليلي بالمدينة، ارتادته عشية دهسها، وهم من سلموا أنفسهم للسلطات، ووجهت إليهم تهمة الاغتصاب من الدرجة الثالثة، مشيرة إلى أن أعمار مغتصبيها 17 و18 و18 و28 عاما.


واحد من الأربعة اعترف بأنه احتسى وأصدقاؤه مشروبات قبل الخروج من النادي مع الفتاة التي تدعى بروكس، وأن ما حدث لم يكن اغتصابا، بل بالتراضي، بعد أن غادروا المرقص، وأن الجميع كانوا في حالة سكر، وأنها أرادت مرافقتنا إلى المنزل وهي بحالة سكر شديد، حتى حين أصبحت وحدها بالمنطقة فيما بعد.


وأضاف أنه قاد السيارة التي عاد بها الجميع من النادي، وإلى جانبه كان صديقه Everett Deonte Lee البالغ 28 عاما، جالسا في المقعد الأمامي، في حين كان Kaivon Washington البالغ 18 عاما مع صديقهم القاصر 17 عاما، في المقعد الخلفي، وبينهما بروكس، وسألا بروكس مرات عدة "إذا كانت توافق" فكان جوابها إيجابيا.. ثم غادر الجميع، وتركوا بروكس بمفردها في المنطقة، حيث تعرضت لدهس بسيارة مجهول.

ads
ads