الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصارعة تيفاني ستراتون تفوز بأولى مبارياتها في «نيكست» بحيلة ماكرة

الخميس 26/يناير/2023 - 07:16 م
هير نيوز

حققت نجمة نيكست تيفاني ستراتون فوزًا مفاجئًا على المصارعة إندي هارتويل في الحلقة الأخيرة من عرض نيكست للسيدات الذي يتبع عروض اتحاد دبليو دبليو إي.


عادت تيفاني ستراتون مؤخرًا إلى عرض نيكست وأهانت غرفة خلع الملابس للسيدات، وردت إندي هارتويل على استفزازاتها، مما أدى إلى منافسة محتدمة بينهما. 


غابت ستراتون عن الملاعب خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث جاءت آخر مباراة لها قبل الليلة بعد الهزيمة أمام ويندي تشو في حلقة 23 أغسطس 2022 من العرض.




كشفت هارتويل ، التي أظهرت تجددًا في شخصيتها مؤخرًا، عن جانبها العدواني مرة أخرى الليلة من خلال مهاجمة تيفاني ستراتون قبل أن تبدأ المباراة.


وفي حيلة ماكرة، تظاهرت ستراتون أثناء المباراة بإصابة في ساقها فقط لتطيح بخصمها بساعد في وجهها، ثم أنهت ستراتون المباراة ضد هارتويل بعمل ضربة مثالية.




عند رؤية ما تستطيع إندي هارتويل تحقيقه، من السهل معرفة سبب حصولها على لقب "مثير للإعجاب" لمآثرها على الساحة المستقلة.

 

من مواليد ملبورن ، أستراليا ، بدأت هارتويل حياتها المهنية من خلال التنافس  في لاند داون أندر ، وحصلت على العديد من البطولات قبل نقل حرفتها إلى الولايات المتحدة والتوقيع في النهاية مع WWE والانضمام إلى مركز الأداء.


 


أثبتت هارتويل أنها تمتلك ما يلزم لتكون لاعبة رئيسية لسنوات قادمة ، وتنافس بعضًا من أفضل اللاعبين في عرض نيكست ما قد يثبت أنه تحرك محوري لمسارها ، عملت هارتويل لكسب حظوة المخضرمة كانديس لاري بطريقة غادرة أحيانًا، وبعد انضمامها إلى ذا واي إلى جانب لي راي و جوني جارجانو و أوستن ثيوري ، تعاون هارتويل مع لي راي لهزيمة إمبير مون و شوتزي بلاك هيرت للفوز بألقاب فريق نيكست للسيدات.


ads
ads