الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

سمية الألفي تكشف تتطور حالتها الصحية(فيديو)

الإثنين 23/يناير/2023 - 02:08 م
سمية الألفي
سمية الألفي

أعربت الفنانة سمية الألفي عن استيائها من إنتشار الأخبار حول تراجع الحالة الصحية لها، إثر توقفها عن جلسات الكيماوي وإصابتها بالكلى، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc، مع الإعلامية إيمان الحصري.

الحالة الصحية لسمية الألفي 

وكشفت الفنانة سمية الألفي عن حالتها الصحية الحالية فقالت "أنا كويسة الحمد لله وكله تمام، عدت سنة على الجراحة، والفحوصات كلها أثبتت أن أنا كويسة، الناس بتألف حاجات وأخبار عن مرضي وأنا متكلمتش قبل كدة مع حد عن حالتى أو مرضي"

وتابعت الفنانة حديثها "أنا مندهشة جدًا من الأخبار المنتشرة، والاتصالات المكثفة التي أتلقاها من الكثيرين للاطمئنان على حالتي الصحية"


 وأشارت إلى أنها تخضع للمتابعة والفحوصات الدورية فقالت: "فحص كل شهر في السنة الأولى بعد التعافي، وفي السنة التانية تكون المتابعة كل 3 شهور، أما في السنة الثالثة تكون المتابعة كل 6 شهور، وأنا أتمنى إن السرطان لن يعود لي مُجددًا".

واختتمت الفنانة حديثها مضيفة "أتمنى لكل الناس السلامة، السرطان مرض صعب والتعافى منه صعب ومرة على سنة من أثقل السنوات في عمري ،وقوف أولادى وأقاربي وعيلتى وزملائي جنبي ،ده أثر جدا في مرحلة علاجى والتعافى".

آخر ظهور للفنانة سمية الألفي 



وكان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي، في العرض الخاص لفيلم "ريتسا"، وهو آخر أعمال نجلها الفنان أحمد الفيشاوي، وحرصت على دعمه من خلال مشاهدتها للعمل، وابتعدت عن اللقاءات الصحفية والتلفزيونية وقتها.

وتدور قصة فيلم "ريتسا" حول 3 قصص مختلفة تدور بين زمنين مختلفين، لكل منها مسارها الخاص، إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص، وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تتسبب في اضطراب حياتهم، فهل ينجح الحب في إعادتها، من بطولة أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة وعائشة بن أحمد.