الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج تمتلكن القدرة على إقناعِك بكل سهولة

الجمعة 20/يناير/2023 - 07:49 م
هير نيوز

تتمتع بعض الفتيات بقدرة هائلة على جعل الآخرين يقتنعون بما يريدون، فهم يعرفون جيدًا مايجب قوله للآخرين في الوقت المناسب لإقناعهم بأمرِِ ما، كما أنهم لديهم قدرة في الدخول لنقاش مع شخص حول شيء متحمس جداً له، ثم يترك النقاش وهو متفق تماماً مع وجهة النظر.


وبينما قد تعتقدين أن الأبراج النارية هي الأكثر إقناعاً، إلا أن الإقناع يأتي دائماً على يد من يمتلكون الذكاء العاطفي والتعاطف، والذي يأتي غالباً بتأثيرات الماء أو الهواء، أي أن الأبراج المائية تكون على اتصال تام بمشاعرها، لذلك يسهل عليها التعرف على شعور الآخرين، ويمكنها استخدام ذلك لصالحها، لذلك سنتعرف على أكثر ثلاثة أبراج إقناعاً وحصولاً على ما تريد.




الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


برج الميزان والذي يحكمه كوكب الزهرة معروف بسحره، لذلك فإن أنثى برج الميزان لديها القدرة على استهداف الأشخاص بسهولة ومعرفة احتياجاتهم والتعامل معها بطريقة متوازنة، كما أن مولودة برج الميزان لديها القدرة على التعاطف تجعل الآخر يشعر بأنه مسموع ومتواصل، لذا إن أصحاب هذا البرج يتصدرون قائمة الأبراج الأكثر إقناعاً. 




العقرب "23 أكتوبر - 21 نوفمبر" 


يمكن أن تكون أنثى برج العقرب مخيفة بعض الشيء بالنسبة للبعض بسبب شدتها، حيث إنها حادة للغاية، فإذا احتاجت أنثى العقرب إلى إقناع شخص ما، فإنها تعرف بالضبط ما ستقوله من أجل الحصول على النتائج التي تريدها، كما أنها لا تخشى قول أشياء قد لا يقولها الآخرون. 




الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


برج الحوت من الأبراج المائية المحبوبة، فهي تعتبر أنثى ودودة ومريحة وتقترب من المواقف بطريقة إيجابية، وهي متحولة بارعة في ضوء الموقف الذي توضع فيه، كما أن انفتاحها على الآخرين، ورغبتها في رؤية الأفضل في كل شخص تجعل من السهل على الآخرين أن يفهموا سبب جاذبيتها، وفي حين أن طبيعتها المقنعة وحججها قد لا تكون دائماً قائمة على أساس الواقع، فإن براءتها يمكن أن تجعل الأمر يبدو كأنها تهتم بمصلحتهم.

ads