الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اغتال البراءة» الحكم على ذئب بشري قتل طفلة بسوهاج

الأربعاء 18/يناير/2023 - 12:04 م
هير نيوز

أصدرت محكمة جنايات سوهاج، بإجماع الآراء، حكمها بالإعدام شنقا للمتهم "ا.ش.ا"، 24 سنة، عامل، شنقاً، بعد اتهامه بقتل الطفلة المجنى عليها "ن.ع.ع" 5 سنوات، وسرقة حلقها الذهبى بدائرة مركز جرجا.
 
يذكر أن الحكم صدر برئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام.

 ترجع أحداث القضية إلى عام 2021 بدائرة مركز جرجا، عندما تلقى رئيس مباحث مركز جرجا، بلاغا بالعثور على جثة الطفلة ملقاة وسط التبن غارقة في دمائها وبها آثار طعنات فى الجسد.

تأكد من وفاتها وسرق قرطها الذهبي

وبتقنين الإجراءات كشفت التحريات أن المتهم استدرج الطفلة إلى أحد الأماكن النائية وقام بطعنها بالسكين عدة طعنات بالبطن والصدر، وعندما تأكد من وفاتها استولى على حلقها الذهبى، وألقى الجثة وسط التبن فى أحد الأماكن وفر هاربا.

وعلى الفور تلقت مديرية امن سوهاج إخطار من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة طفلة ملقاة وسط التبن، وتم تشكيل فريق بحث وبالتحري والمعاينة، وبتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى نجحوا في كشف ملابسات الجريمة ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم.

وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه في لحظة شيطان سيطر فيها على عقله وخطط لسرقة قرطها الذهبي وعندما قاومته بعد أن حاول اغتصبها طعنها بالسكين في أماكن متفرقة من جسدها ثم ألقى بجثتها في المكان الذي تم العثور عليها فيه وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة التي قررت إحالة المتهم إلى المحكمة وصدر الحكم السابق.
 

ads