الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبراج لا تحب الاهتمام وتسليط الأضواء عليها «هل أنت منها؟»

الأربعاء 18/يناير/2023 - 11:10 م
إناث هؤلاء الأبراج
إناث هؤلاء الأبراج لا تحب الاهتمام وتسليط الأضواء عليهم

يرغب الكثير من الأشخاص في البقاء تحت الأضواء، ويحبون أن يحظوا باهتمام الآخرين، ولكن هناك فئة من الأشخاص على العكس تمامًا، فهم يعتبرون الأضواء آخر مكان من الممكن أن يتواجدوا فيه.


وبحسب علماء الفلك، فإن تاريخ ميلاد كل شخص يلعب دورًا رئيسيًا في اختلاف سمات بعض الأشخاص، فإذا كنتِ من النوع قليل الكلام وتستمتعين بوحدتك، فمن المرجح أنكِ صاحبة أحد هذه الأبراج التي تكره تسليط الأضواء عليها، وتفضل أن تعيش في صمت.




برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


من المعروف عن السرطانات البحرية لجوئها إلى الصدفة من أجل الحصول على الهدوء والسكينة، لذا فإن إناث برج السرطان تكره الأضواء بالفعل، فهي تميل إلى العطاء أكثر وهذا يجعلها تشعر بالمزيد من الراحة عند الاهتمام بتلبية رغبة الآخرين، وهذا بمقابل الحصول على الاهتمام لنفسها فقط. 




برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


تميل مولودة برج العذراء من الافراط في التفكير إلى الاحتفاظ بالكثير لنفسها، وفي حين أنها قد تبدو أن شخصيتها من النوع الذي تحب تسليط الضوء عليها إلا أن الأمر ليس كذلك، فمولودة هذا البرج تحب أن تتألق عندما يتعلق الأمر بالخدمات اللوجستية والتفاصيل وتقديم المعونة للآخرين وهذا ما يجعلها ترفض الاهتمام، كما أنها من الأبراج التي تعشق الخصوصية.




برج العقرب "23 أكتوبر - 21 نوفمبر"


مولودة برج العقرب من الأبراج القاتلة التي تحب اقتناص الأهداف، فهي في المقال تبعد أي شخص يهدد أمنها، وبرج العقرب يحكمه كوكب بلوتو، وهذا الكوكب يحمل الكثير من الأسرار والألغاز، وغالبًا ما يُطلق عليه اسم الحصان الأسود، وهذا هو السبب وراء تفادي الأضواء عن قصد، لذا فهي لا تمانع في الظهور كقائدة في حياتها المهنية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحياة اليومية، فقد تتجنب الأضواء لأنها تقدر خصوصية الآخرين.


 


برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


تفضل مولودة هذا البرج العمل خلف الكواليس وليس في المقدمة، كما أنها تتصف عادةً بالذئب الذي يفضل البقاء وحيداً، وبصفتها تحب العمل في المجال الإنساني، فهي تركز اهتمامها كله على الجماعة وتنسى نفسها، فهي بذلك تكره بالفعل البقاء في مركز الاهتمام والأحداث.

ads