السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضابط شرطة إنجليزي يعترف بـ49 جريمة اعتداء جنسي

الأربعاء 18/يناير/2023 - 08:01 م
هير نيوز

أقر ضابط شرطة إنجليزي، يدعى ديفيد كاريك، بأنه مذنب في 49 اعتداء جنسي، بما في ذلك 24 حالة اغتصاب، ضد عشرات النساء على مدار 18 عامًا، مما يجعله أحد أسوأ المغتصبين المتسلسلين والمفترسين الجنسيين في التاريخ، وأدانت قوة الشرطة المعروفة باسم سكوتلاند يارد، الأعمال الإجرامية له.

اعترفت نائبة مفوض الشرطة باربرا جراي بأنه كان ينبغي الكشف عن "نمط السلوك التعسفي" من قبل الضابط البالغ من العمر 48 عامًا ، والذي استخدم وضعه على الجسد لإثارة الخوف على ضحاياه. وأعرب عن أسفه قائلاً: "نشعر حقًا أن حقيقة أنه يمكن أن يستمر في العمل كضابط شرطة يمكن أن تطيل من معاناة ضحاياه".



انضم مفوض شرطة العاصمة ، مارك رولي ، إلى العفو عن "جميع ضحايا ديفيد كاريك" ، الذي يعتبر أنه "ما كان يجب أن يكون ضابط شرطة على الإطلاق"، وقد وعد رولي "اتخاذ إجراء" من قبل سكوتلاند يارد.


الجرائم منذ 2003


حضر كاريك ، الذي عمل كضابط مسلح في قيادة الشرطة البرلمانية والحماية الدبلوماسية في وستمنستر، جلسة استماع في محكمة ساوثوارك الابتدائية بلندن، وكان الرجل قد أوقف عن ممارسة مهامه عندما ألقي القبض عليه في أكتوبر 2021.

 

خلال مثوله يوم الإثنين، أقر العميل السابق بأنه مذنب في أربع تهم بالاغتصاب والسجن الباطل وهتك العرض ، فيما يتعلق بامرأة تبلغ من العمر 40 عامًا في عام 2003.


في ديسمبر الماضي (على الرغم من أنه تم الكشف عنها الآن فقط) ، كاريك ، الذي خدم في الجيش قبل الانضمام إلى سكوتلاند يارد  في عام 2001 ، ادعى أنها مرتكب 43 جريمة تتعلق بـ 11 امرأة أخرى ، ارتكبت بين مارس 2004 ويوليو 2020 في جلسة استماع أخرى أمام محكمة أولد بيلي الجنائية.

 

إساءة إستخدام السلطة




تضمنت هذه الجرائم 20 تهمة اغتصاب، وتسع اعتداء جنسي، وخمس اعتداءات اختراق، وثلاث بتهمة الإكراه والسيطرة، واثنتان بالسجن غير القانوني، واثنتان لمحاولة الاغتصاب، وواحدة بمحاولة اعتداء جنسي عن طريق الإيلاج ، وواحدة بتهمة التسبب في تورط شخص في ذلك. النشاط الجنسي دون موافقة.


الكلمات المفتاحية
ads
ads