الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالمولوتوف» طالب يشعل النار في منزل جارته لسبب صادم

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 10:46 م
هير نيوز

في حادث مثير، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابساته، وإلقاء القبض على طالب أضرم النيران في شباك شقة خاصة بإحدى السيدات لخلافات الجيرة بالقاهرة.



بلاغ إضرام النيران


البداية عندما تلقى قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من طالب مقيم بذات الناحية، لقيامه بإضرام النيران بشباك الشقة سكنها بسبب خلافات حول الجيرة، وبالفحص تبين وجود آثار حريق بشباك الشقة محل سكن المبلغة، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالي.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، وبتقنين الإجراءات تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء عمرو إبراهيم نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من القبض على المتهم.



خلافات الجيرة

بمناقشته وسؤاله عن سبب ارتكابه للجريمة وإشعال النيران في شقة جيرانه، اعترف بأنه نظرا لوجود خلافات بينهما حول الجيرة، وقيام نجل المبلغة بالتعدي على والدته بالسب والشتم، مما أثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة إضرام النيران بالشقة سكنهما انتقاما منهما، وفي سبيل ذلك قام بإحضار كمية من سائل البنزين وقام بسكبه على شباك الشقة محل البلاغ وإضرام النيران به باستخدام قداحة ولاذ بالفرار.

وعلى الفور تم بإرشاده بمسكنه ضبط زجاجة بلاستيكية تحوى أثار سائل البنزين والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ads