الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«للنساء فقط» مشروبات عليك تناولها قبل العلاقة الزوجية

الإثنين 16/يناير/2023 - 11:16 م
هير نيوز

هناك مشكلة شائعة تعاني منها الكثير من النساء وتهدد سعادتهن الزوجية، وتتمثل تلك المشكلة في انعدام الرغبة الجنسية لدى المرأة نتيجة ضغوط الحياة أو مشاكل صحية.

ولكن إذا كنت تريدين البحث عن حل لتلك المشكلة حتى تستعيدين الهدوء والسعادة في علاقتك مع زوجك، إليك مشروبات لها مفعول السحر في تعزيز الرغبة الجنسية لدى النساء، حسب موقع "Healthshots" :



- الشاي الأخضر


يعتبر الشاي الأخضر أبرز المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين ويعرف بقدرته على إنقاص الوزن، ولكن بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد أيضًا على زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، ويرجع السبب إلى احتوائه على مركبات مضادة للأكسدة، مما يعمل على تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية.

- القهوة


 القهوة هي المشروب المفضل للكثير من النساء والرجال، ولكنها لها دور كبير في علاج انخفاض الرغبة الجنسية عند النساء بشكل خاص، وذلك بسبب احتوائها على نسبة عالية من الكافيين، الذي يعزز الدورة الدموية الواصلة للمهبل.

كما دراسة أجريت في عام 2015، من قبل مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس في هيوستن، تشير إلى أن الرجال الذين يتناولون القهوة يوميًا يكونوا أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب.


- الموز بالحليب


 الموز بالحليب مشروب لذيذ يحتوي على مستويات عالية من البوتاسيوم، وهو عنصر يحفز القلب على ضخ الدم إلى جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الأعضاء التناسلي وهو ما يساهم في تعزيز الرغبة الجنسية، كما يمد الجسم بإنزيم البروميلين، المعروف بقدرته على زيادة الرغبة الجنسية.



- عصير العنب


يمكن أن يساهم تناول عصير العنب ف علاج ضعف الرغبة الجنسية لدى النساء، وذلك لاحتوائه على عناصر غذائية، تساعد بدورها على تنشيط الدورة الدموية في الجسم والحفاظ على التوازن الهرموني.

- عصير الرمان


أكدت بعض الدراسات في المجلة الدولية لأبحاث العجز الجنسي، أن عصير الرمان من المشروبات الفعالة في زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، سواء للمرأة أو الرجل ويعزز الرغبة الجنسية لكل منهما.

ads