الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد حديثها عن المشاهد الجريئة» شاهدي أجمل إطلالات إلهام عبد البديع

الأحد 15/يناير/2023 - 12:03 م
إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

تصدرت الفنانة إلهام عبد البديع ، محركات البحث عبر جوجل ، عقب أثارتها حالة من الجدل بسبب حديثها عن فارق العمر بينها وبين زوجها ورأيها في المشاهد الجريئة.. وبهذه المناسبة نستعرض لكم أجمل إطلالاتها.


فقالت الفنانة خلال حلولها ضيفة في برنامج نص الكلام مع الإعلامية راغدة شلهوب عن رأيها في المشاهد الجريئة "جالي بطولة مع مخرج كبير جدا، كان أول مشهد في السرير واعتذرت عن الفيلم اللي لو كنت عملته من 4 سنين كان زماني رقم 1، لكن مينفعش ، والإغراء حاجات كتير ممكن ببصة أو بحركة بحاجات بسيطة بس أنا مبعملش الأدوار الساخنة".





إطلالات الفنانة إلهام عبدالبديع 


وتعتبر الفنانة إلهام عبد البديع ، من الفنانات اللاتي يحرصن على الظهور بشكل مميز ولافت دائما ، ويظهر ذلك خلال إطلالاتها المميزة التي تنشرها عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".




وتعتمد الفنانة إلهام عبد البديع في أغلب إطلالتها علي ارتداء الملابس ذات الألوان الصاخبة التي تبرز جمالها ، كما تكثر من إرتداء الملابس الصك لتكشف عن قوامها الممشوق.


ومن الناحية الجمالية، فتعتمد إلهام عبد البديع في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها، وتختار في أغلب الأوقات وضع أحمر للشفاه بألوان هادئة تكشف عن جمال ملامحها.




وتميل إلى ترك شعرها الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وانسيابيه، كما ترتدي الإكسسوارات بشكل قليل بما يتناسب مع إطلالتها .


ads