السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء ترد على علاقتها الغرامية مع نجم منتخب فرنسا

الخميس 12/يناير/2023 - 06:31 م
روز بيرترام
روز بيرترام

علقت روز بيرترام، عارضة الأزياء البلجيكية، على ما أثارته الصحف الفرنسية مؤخرا حول دخولها في علاقة  غرامية مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان.


روز صاحبة الـ 28 عاما، والتي انفصلت عن زوجها اللاعب الهولندي، غريغوري فان دير فيل، في 2022، كانت قد نفت في بيان لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، العلاقة مع مبابي، وشنت هجوما عنيفا على الصحافة.


روز قالت: عادة لا أرد على القيل والقال أو الشائعات، ولكن هناك حدا لا يجب تجاوزه، في الأسابيع القليلة الماضية انتشرت أكاذيب عني تسببت في ضرر جسيم لعائلتي ولي، لقد بدأ عام 2023 معي بالكراهية والتنمر عبر الإنترنت، وللأسف هذه هي الصورة المحزنة لما أصبح عليه عالمنا.. لا شيء قيل أو كتب صحيح بأي شكل من الأشكال.

روز تنفي الشائعات

وأضافت، أسوأ جزء هو أن الناس يؤمنون حقا بهذا الهراء، على الرغم من عدم وجود دليل واحد على ما قيل عني والعديد من الأكاذيب التي تدمر سمعتي وصورتي.


وتابعت: في عالم نتلقى فيه زيارات ونقرات وإعجابات، وهذا هو كل ما يهم، ننسى أحيانا أننا ما زلنا بشرا ويمكن للتنمر الإلكتروني للأسف أن يدمر حياتنا، لهذا السبب اعتقدت أنني بحاجة للتحدث، لأننا إذا سمحنا لأي شخص أن يقول ما يريد، فقد نبدأ في الاعتقاد بأن هذا أمر طبيعي.


واختتمت بيانها: هناك الكثير من الأشخاص الآخرين الذين يتعاملون مع هذا وهو شر محض.. إلى عائلتي وأصدقائي وكل من يقف بجانبي، أقدر دعمكم، انشروا الحق والحب وكونوا لطفاء لأن الحب في النهاية سيسود دائما.


ads