الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صلاح السعدني ليس الأول» نجوم لاحقتهم شائعات الوفاة

الأربعاء 11/يناير/2023 - 04:00 م
صلاح السعدني
صلاح السعدني

دائماً ما يتعرض المشاهير والفنانين للشائعات المختلفة التي تجعلهم محط حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،وفي الفترة الأخيرة ظهرت شائعات الوفاة تطارد العديد من النجوم والنجمات وهو ما يقلق جمهورهم عليهم بشكل كبير آخرهم كان الفنان صلاح السعدني ..

 يستعرض لكم «هير نيوز» أبرز شائعات الوفاة التي لاحقت نجوم الفن 


ليلي طاهر



لاحقت شائعة الوفاة الفنانة الكبيرة ليلي طاهر ، لتخرج الفنانة عن صمتها وتأكد سلامتها الصحية معبرةً "أنا زى البمب.. وكل اللى بيتقال ده كلام فارغ ، وأنا من كام يوم قرأت إنى مت وبطالب بعقاب رادع لكل من يروج الشائعات على السوشيال ميديا ويسىء لنجوم مصر" .

ميرفت أمين



تعد الفنانة ميرفت أمين من أكثر الفنانات اللاتي يلاحقهن الشائعات بصفة مستمرة ، آخرها شائعة وفاتها لتخرج الفنانة لرد علي هذه الشائعة وتؤكد أنها بخير وبصحة جيدة ، واصفة شائعة وفاتها بالسخيفة مطالبة جمهورها ومحبيها عدم تصديق مثل هذه الشائعات.

 

عفاف شعيب



كذلك كشفت الفنانة عفاف شعيب عن استيائها من شائعة الوفاة التي قيلت عنها قائلة "شائعة وفاتي سخيفة"، موضحة أنها تلقت العديد من الرسائل والمكالمات الهاتفية من جميع أنحاء الوطن العربي للتأكد من صحة المعلومة.

وتابعت "ليه إشاعة زي دي، وليه بتوجعوا قلوب الناس، كلنا هنموت وكلنا مستنيين دورنا، لكن محدش يكتب إننا متنا ويزعلوا الناس، ومن فترة برضو كانت إشاعة وفاة ميرفت أمين و خالد زكي".

عادل إمام



وبين فترة والأخري ، يتصدر خبر وفاة الفنان عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي ، ووصل الأمر إلى أن ذهب بعض الفنانين بالفعل لتعزيته ، مما دفع الفنان عادل إمام للحديث "خايف لما أموت بجد محدش يصدقنى".

وتابع الزعيم "ده كل شوية يطلع إشاعات يعني إيه وكويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش".

الفنانة عبلة كامل



 زعم بعض الجماهير وفاة الفنانة عبلة كامل وبالفعل نشروا هذا الأخبار التي تؤكد وفاتها وذلك بسبب اختفاءها عن الأضواء، ولكن الفنان أحمد كمال طليقها السابق ، حرص علي نفي هذه الأخبار بنفسه مؤكداً أنها تستمتع بصحة جيدة .

صلاح السعدني

ومؤخراً ضحت وسائل التواصل الإجتماعي بخبر وفاة الفنان صلاح السعدني وهو ما تسبب في مضايقة كل مُحبين الفنان صلاح السعدني بشكل كبير، ولكن خرج  نجله الفنان أحمد صلاح السعدني، لينفي هذه الأخبار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كاتباً "أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تنشل ياللي كتبت الإشاعة" .

ads