الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الأربعاء 11 يناير 2023

الأربعاء 11/يناير/2023 - 02:06 م
حظك اليوم
حظك اليوم

مع بداية يوم جديد، ننقل لكِ تطلعات علماء الفلك وتوقعاتهم بشأن برجك اليوم، ونستعرض مايخبئه حظك على مختلف الأصعدة المهنية والعملية والصحية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأربعاء 11 يناير 2023





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

العمل الجاد ليس من اختصاصك ولكن اليوم ستجدِ أنه ضرورة، أنتِ تحبي  أن تكون صورتك الذاتية لشخص سعيد دائمًا يمكنه اللعب طوال اليوم ولا يزال يحقق المستحيل.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

ستشعرين اليوم بقدر كبير من الضغط من الأشخاص من حولك، وبالحاجة إلى تحقيق مستوى معين من الأداء بإتقان مطلق، يأتي معظم هذا الضغط في الواقع من الداخل وليس من الآخرين.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

يمكنكِ توفير طاقتك في محاولة الحصول على المشورة من الأشخاص من حولك، من الأفضل أن تقومي بأبحاثك الخاصة في الكتب والمجلات والدوريات سوف تجدين طاقتكِ هناك.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

هذا الشخص المميز قد يكون ضالًا على مسافة قريبة، لديكِ فرصة للتحدث معًا، هذا هو المكان الذي يمكن أن ينتهي فيه الاختلاط وأنتما تحدقا في عيون بعضكما البعض ويزول بقية العالم.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

فكري في التخطيط لأمسية خاصة مع شريك حياتك، إذا لم تكوني مشتركة فقد ترغبين في حضور حدث رياضي، خططي لأمسية ممتعة، يمكنكِ مقابلة شخص جديد.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

ستشعرين بالتوتر الشديد اليوم، بفضل ضغط الأشخاص من حولك، يعمل الآخرون في حالة جنون، وهذه الطاقة تنفث عليك، ابذلي قصارى جهدك وتقصي الحقائق مباشرة.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

ضعي أفكارك القوية جانبًا اليوم وكوني منفتحة على الأشخاص من حولك، إذا علقتِ بطريقة واحدة فقط في التفكير، فمن المحتمل أن تفوتكِ نقطة قيمة للغاية، تخلَّي عن الفكرة المسبقة القائلة بأن طريقك هو السبيل الوحيد.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

لستِ في أفضل حالة مزاجية اليوم ومن المرجح أن يجعلك هذا أقل ثقة في العمل، كوني حذرة لأن هناك خطر هنا، وجود الكثير من الثقة في الآخرين يجعلك عرضة للأفكار الخاطئة وفي النهاية ثقي بنفسك فقط.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

قد تبدو أفكار الآخرين غريبة تمامًا عنك اليوم، سيكون رد فعلك الأول هو رفضهم تمامًا، لا تتسرعي في القيام بذلك، يمكنكِ أن تتعلمي الكثير من حكمة الآخرين، الآن يجب أن تستمعي عن كثب.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

لديكِ معلومة مهمة تحتاجينها للتنقل عبر النظام اليوم، يبدو أن شخصًا ما يعارض تلقائيًا كل الأفكار الجديدة، لا تفقدي الأمل في هذا الوقت.




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

هذا يوم رائع للخروج في الموعد الأول، تسير المحادثات بشكل جيد للغاية، وسوف تتعلمي الكثير، ليس فقط عن شخص مميز في حياتك، ولكن أيضًا عن مشاعرك تجاه بعضكما البعض.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

إن شعور نفسك أنكِ جيدة اليوم هو محاولة لملاحظة ما يعجبك في نفسك وما تشعرين به هو أقوى سماتك، هذه هي الخطوة الأولى نحو التصرف بناءً على ما تريدي تحسينه، سواء كانت قصة شعر أو تمرينًا ما.










ads
ads