الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الخميس 5 يناير 2023

الخميس 05/يناير/2023 - 03:03 م
حظك اليوم
حظك اليوم

يبدأ يوم جديد مع حظك اليوم وسط توقعات علماء الفلك والأبراج، ونستعرض معكِ مايخبئه برجك على الصعيد المهني أو العاطفي أو الصحي، واليوم يُنتظر بداية جديدة بانطلاقة مليئة بالفعاليات الناجحة. 

وإليكِ نشرة حظك اليوم الخميس 5 يناير 2023.




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

يجب أن تفهمي تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا أنه تحمل الكثير بسببك، وكثرة الضغط الذي تتعرضين له يسبب لكِ وضعاً صحياً غير مستقر.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

استقرار وسعادة لافتة في العلاقة مع الشريك، وهذا ما يترك انعكاسات ايجابية إضافية، ويولّد ارتياحاً، ويفضل تناول كوب من الزهورات أو اليانسون مساء مفيد للمعدة ويساعد على النوم.





برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

تعيشي هذا اليوم تجدداً وتتاح أمامك حرية التصرف كما تريدي في مجالك المهني، فتحاولي الاستفادة من الفرصة لتحسين سير العمل، حافظي على علاقتك مع من حولك  قدر الإمكان ولا تبخلي بما تملكي.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
 عليكِ أن تساعدي الشريك ليتمكّن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد يوم من الترقّب بينكما، وقومي بما هو مطلوب منك بعد تعرضك لنكسة صحية أثرت كثيراً في قدرتك على العطاء أكثر من طاقتك.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

يوم مربك جداً وقد تحمل النقاشات تدهوراً في العلاقة ولا سيما إذا كانت متأرجحة أو جديدة، ربما تسافري أو تحضّري لسفر للحصول على راحة نفسية أنت بحاجة ماسة إليها.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

لا تتركي الشكوك تؤثر في علاقتك بالشريك، وهذا من شأنه أن يوصلك إلى أماكن لا ترغبين في الوصول اليها، استفيدي من حالة الطقس الجيّدة وانطلقي في نزهة أو رحلة استجمام للتخفيف عنك.



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

تميلي إلى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود، خلافات حول ميراث قد تتطور وأخبار بعيدة تحمل البهجة، يكون للحوار الصريح بينك وبين الشريك مفعول إيجابي في إنجاح العلاقة بينكما.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

أيّ نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدمي بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً، ولا تحاولي الإكثار من تناول المأكولات الدسمة، ولا سيما في المناسبات.





برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

قد تعيشي حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة، وقد تفرض عليك ظروف العمل الخضوع لدورات تأهيلية خاصة،  لن تعاني العلاقة المتينة بينك وبين شريكك المصاعب، لكنك مدعوة إلى صونها من التحديات والاستفزازات.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

عليكِ أن تكوني أكثر دبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح للمجموعة عموماً، لن تجدِ أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها كلها.



الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

تتطوّر الأمور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا ما يرفع من معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة، حان الوقت للبحث عن علاقة جدية مع شخص تشعرين تجاهه بمشاعر حقيقية وجادة.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

قد تشعرين بعدم الاستقرار، ومع ذلك تجدِ هدفك يتحقق لأنكِ صاحبة إرادة صلبة ولا تخافي من المواجهة إذا كان متسلحاً بالحق، واستقرار ومراوحة في العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد توضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف.


ads
ads