السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي محمد رمضان يتحدث بندم للمرة الأولى عن الطيار الراحل (فيديو)

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 11:41 م
هير نيوز

تحدث الفنان محمد رمضان في ليلة رأس السنة عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، التي شغلت الرأي العام العربي خلال عام 2022، وكان ذلك خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى.



وكان رمضان خلال العام السابق يواصل التعبير عن رفضه الحكم الصادر من محكمة جنح النقض المصرية في مارس (آذار) الماضي، والذي ألزمه بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أبواليسر، تعويضاً عن خسارته وظيفته التي كان يمارسها لأكثر من 20 عاماً وسحب رخصة الطيران منه مدى الحياة، بسبب صورة لرمضان من كابينة الطائرة، بعدما استغلها رمضان للترويج لأغنية جديدة له عنوانها "مش بتفتش في المطار".

ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه على إنستجرام يظهر فيها في قمرة القيادة بشكل يوحي وكأنه يقود الطائرة، اعترف الفنان محمد رمضان بأنه أخطأ في الأزمة التي سبّبها للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، قائلاً في المقابلة: "زعلان إني تسببت في شيء قاسي للطيار، وفرصة أترحم عليه أمام الجمهور المصري والعربي في البرنامج".



وعبر عن صدمته من قرار سحب رخصته منه مدى الحياة على خلفية الصورة معه، وأضاف: "كنت أتمنى القرار يكون أخف بجزاء مثلاً، وكنت جاهز، وحاولت بكل الطرق أحل الموضوع قبل تحوله لقضية رأي عام".

جدير بالذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر توفي بعد أيام من صدور المحكمة قراراً بإلزام رمضان تعويضه 6 ملايين جنيه، أعرب الفنان المصري عن استيائه من انتشار فكرة أن الطيار مات كمداً بسببه قائلاً: "الأعمار بيد الله، ووفاة الطيار حصلت بعد ما كسب قضيته ضدي، وأنا بكل رضا وتسامح وصلت المبلغ المطلوب للمحكمة، لكن أعتقد المبلغ لم يعوضه عن إيقافه مدى الحياة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads