السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هلا رشدي تتجاهل الهجوم عليها وتعلن موعد حفلتها في ساقية الصاوي

الإثنين 02/يناير/2023 - 11:04 ص
هلا رشدي
هلا رشدي

اعلنت الفنانة هلا رشدي عن موعد حفلتها القادمة في ساقية الصاوي، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم ، متجاهلةً بذلك الإنتقادات التي تعرضت لها بعد نشر فيديو برفقة أبنائها من داخل الكعبة علي موقع "التيك توك"

وكشفت الفنانة عن موعد الحفلة عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" قائلة ً "بناءً على طلب الحبايب.. يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023، في ساقية الصاوي الساعة 7، وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها ".

انتقادات لاذعة ل هلا رشدي

وكانت الفنانة هلا رشدي قد تعرضت لموجة انتقادات لاذعة بعد نشر فيديو كوميدي لها برفقة إبنها من داخل الكعبة عبر موقع "التيك توك" وهو ماعتبره الجمهور استهزاء بالمكان المقدس .

وعلقت هلا رشدي علي الفيديو التي نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي كاتبة ً "قائلة:حبيبي يا معز..قعد ساعات طويله وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر .. قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية..وتخيلت ساعتها سيدنا النبي و هوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب"

وأضافت"اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله..تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم " .

تعليقات الجمهور

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور غاضبة من تصرف الفنانة علي النحو التالي "مش مكان تيك توك ده يا شيخه اتقي الله واعرفي قيمة المكان ده بدل ما تحمدي ربنا انه انعم عليكي بزيارة المكان ده، ازاي كده! وازاي اغنيه تحطيها على الكعبه! خلاص ضاقت بيكي الدنيا مفيش احترام للمكان ! " ، "إحترام الكعبة وهيبتها فين ده حتي إسمه بيت الله الحرام" ،"وهو ده مكان تعملي فيه الهبل ده مالكم لا ترجون لله وقارا" .

آخر أعمال هلا رشدي



جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هلا رشدي كان مسلسل "مكتوب عليا" التي شاركت بطولته مع الفنان أكرم حسني وهنادي مهنا وأيتن عامر ، ودارت قصته حول جلجل "أكرم حسني"، الذي يستيقظ صباحا فيجد كلمات على جبينه لا يراها أحد إلا هو، ومن هنا تبدأ أحداث العمل ، وتم عرضه السباق الرمضاني الماضي 2022 .

ads