الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي ونيمار «مرتبه 20 ألف جنيه إسترليني في الساعة»

السبت 31/ديسمبر/2022 - 06:00 م
هير نيوز

أثار عقد "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر السعودي،الكثير من الجدل في الساعات الماضية ، بعد تسريب تفاصيل راتب نجم منتخب البرتغال، والذي من المتوقع أن يجعل "كريستيانو"هو  الرياضي الأعلى أجرا فى التاريخ والأكثر دخلا في سنة واحدة، كما سيجعله يتفوق على منافسه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان فى الأجر الأعلى .

 

مرتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

 وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن مرتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، سيصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني سنويا، وبعد إضافة الحوافز والإعلانات التجارية والدعاية، سيصل دخل رونالدو إلى 170 مليون جنيه إسترليني سنويا، وهو ما يعني أنه سيحصل على اكثر من 14 مليون جنيه إسترليني في الشهر، أي حوالي 472 ألف جنيه إسترليني في اليوم، أي حوالي 20 ألف جنيه إسترليني في الساعة.

 

كريستيانو رونالدو أغلى لاعب في العالم

وبهذه الأرقام الخيالية، يتجاوز كريستيانو رونالدو الملاكم المكسيكي الأشهر كانيلو ألفاريز، الذى صنفته مجلة فوربس فى 2022 بأنه أعلى ملاكم دخلا فى العالم، بعدما كسب 70 مليون جنيه إسترليني.

 

رونالدو يهزم ميسي ونيمار

 أما بطل العالم ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، فوصل دخله فى عام 2022 إلى 62 مليون جنيه إسترليني، والذي سيتفوق عليه منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالطبع.

 

كما يتجاوز ونالدو، نجم البرازيل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، الذى يتقاضى 58 مليون جنيه إسترليني، واحتل بها المركز الثالث فى 2022.

 

وكان نادي النصر السعودي اعلن بشكل رسمي أمس الجمعة، التعاقد مع كريستيانو رونالدو، في عقد يمتد حتى عام 2025، على ان يرتدي "الدون" مع الفريق رقم 7 الذي اشتهر به.

ads