الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم توقعات الأبراج الخميس 29 ديسمبر 2022

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 12:06 م
حظك اليوم توقعات
حظك اليوم توقعات الأبراج الخميس 29 ديسمبر 2022

ونحن بصدد عام ميلادي جديد ومع نهاية الأسبوع، نستعرض لكِ توقعات حظك اليوم، ومايخبئه لكِ برجك بحسب توقعات علماء الفلك والأبراج، وإليكِ نشرة حظك اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022.




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

 لن تخافي من تأكيد نفسك، فقط كوني حذرة من المسافة التي تقطعينها في شجار صغير، ستواجهين مشكلة مع رؤسائك إذا دفعتِ زميلًا في العمل أو مديرًا بعيدًا، قد تكونين فقط في غضبك، ولكن ليس بالطريقة التي تعبرين بها عنه.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

إذا كنتِ تفكرين بجدية في أن هذه هي الطريقة التي ستسير بها الأمور، سيكون من المفيد أن تكوني على دراية بما لا يمكن تحقيقه، وما هو ممكن مع القليل من الجهد، ابقِ قدمًا واحدة على الأقل على الأرض.





برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

ستتحرك الأحداث والأشخاص من حولك بسرعة البرق، لكنكِ لن تواجهي مشكلة في مواكبة الأحداث، سوف تتغذي على طاقة اليوم، وتتدفق الأفكار الجديدة وأي نوع من عمل العصف الذهني سيكون نجاحًا كبيرًا.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

تحتاجين إلى حماية قلبك من ارتفاع الكوليسترول، تحفزين الدهون المشبعة الكبد على إنتاج كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة، وهناك أدلة دامغة تثبت تأثيرها الضار على الشرايين، الدهون غير المشبعة أفضل.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

لا تخافي من السماح لنفسك بالتألق، سيؤدي القيام بذلك إلى كسب دعم كبير لدى أصحاب العمل أو أصحاب العمل المحتملين، النهج عالي الطاقة هو الأفضل، سوف يأتي بشكل طبيعي.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

 لا تتسرعي في الحكم على عمل شخص آخر، قد تعتقدين أنه خطأ لمجرد أنك لا تفهميه خذي وقتك واطرحي الأسئلة قبل القفز إلى استنتاج مفاده أن العمل قد تم بشكل غير صحيح، قد تتعلمين شيئا.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

لا تحرمي نفسك من هذه الطرق للوصول إلى الحقيقة الأعلى، إن الرغبة الشديدة في تناول التوابل الحارة مثل الكاري أو الفلفل الحار أو عوامل التبريد مثل الأفوكادو والزبادي مفيدة حقًا لنظامك.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

 لا تخافي من اتخاذ قرارات سريعة اليوم، إذا قضيتِ وقتًا في التفكير في قرار، فستفقدي وقتًا ثمينًا تحتاجهينه لمشاريع أخرى، الأفكار التي تخطر ببالك ستكون رائعة، لا يوجد سبب للشك في نفسك.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

أنتِ سعيدة لمجرد مشاركة شخصيتك الرائعة والاستمتاع بالمغازلة مع جميع أنواع الأشخاص المثيرين للاهتمام والرائعين، في الواقع أي شخص لديه قصة فريدة يرويها هو أفضل صديق لكِ، فقط استمتعي باليوم.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

قد يقف أصحاب الإرادة القوية في طريقك اليوم، ابذلي قصارى جهدك لتجنبها تمامًا، تفكيرهم ليس على غرار تفكيرك، سيؤدي التواصل مع هذه الأنواع من الأشخاص إلى تعقيد الأمور بدلاً من توضيحها.




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

ستأتي طاقتك في دفعات قصيرة وقوية، ستكون الارتفاعات عالية، لكن الانخفاضات ستكون منخفضة، استفيدي من الارتفاعات، لكن لا تركزي على الانخفاضات.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

لتقليل التحدي إلى مستوى ملموس، حاولي أن تتحدي نفسك في روتين بدني أكثر تطلبًا، قد يعني هذا أي شيء بدءًا من ممارسة الرياضة لأول مرة في حياتك حتى تقرري أن هذه هي السنة التي ستجري فيها ماراثونًا.




ads
ads