الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم توقعات الأبراج الأربعاء 28 ديسمبر 2022

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 01:05 م
حظك اليوم.. توقعات
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 28 ديسمبر 2022

نستعرض لكِ توقعات برجك اليوم، ومايخبئه لكِ علماء الفلك بشأن حظك، لتكوني على دراية بما يخبئه لكِ الفلك على المستوى المهني أو العاطفي أو العملي.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022:



برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

ستكون العلاقات مع الآخرين متوترة بالنسبة لكِ اليوم، سيبدو الأمر كما لو أن الجميع يحاول تجنبكِ، ليست هذه هي القضية، الحقيقة هي أن الآخرين يحتاجون فقط إلى إبعاد أنفسهم من أجل فرز الفوضى المنتشرة.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

قد تجدِ أنكِ منجذبة إلى بعض المحادثات الرائعة مع شخص معين قد يصبح أكثر من مجرد صديق في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي يسعدكِ الاستمتاع بصحبتك.


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

 ثمانية أكواب من الماء هي الحد الأدنى من النظام الغذائي اليومي، أنتِ تعلمين أيضًا أن الوقت الشخصي مهم بالنسبة لكِ، بغض النظر عن المفاجآت التي قد يجلبها اليوم، كوني مرتاحة في الأشياء الجيدة التي يمكنك دائمًا القيام بها لنفسك.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

سيظهر حظك العنيد اليوم بكامل قوته، تأكدي من أنكِ على دراية بهذا الأمر حتى تتمكني من تهدئته عندما يكون من المناسب لكِ القيام بذلك، فإن النهج القوي سيضعكِ في صالح من حولك.


برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

عقلك ينفتح على فكرة جديدة اليوم، شجعي خيالك على استكشاف الاحتمالات بدون الأصوات الصغيرة المزعجة التي تقول يجب أن تفعلي هذا أو لا يجب أن تفعلي ذلك، كوني عدوانية وفكري خارج العوالم الطبيعية.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

لا تخافي من اتباع طريق مختصر اليوم، قد يترككِ النهج البطيء والثابت في الواقع في الجزء الخلفي من العبوة اليوم، التقطي السرعة وابحثي عن طرق جديدة للمضي قدمًا، كفاءتكِ العامة لديها القدرة على الزيادة بشكل كبير.


برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

انسحبي إلى ذهنك من خلال ممارسة التأمل، مثل اليوجا أو غيرها من التمارين التي تسمح لكِ بمعرفة حالتك المزاجية، ادمجي مشاعرك مع التمرين، رغم أنه في بعض الأحيان لا يوجد الكثير مما يمكن قوله.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

فكري في تعلم مهارة جديدة، احصلي على كتالوج للكليات والبرامج التعليمية في منطقتك وفكري في حضور فصل دراسي في مجال لم تجربيه من قبل، المهارة التي تكتسبيها الآن ستجلب لك مكافآت كبيرة لاحقًا على الطريق.


برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

للتوسع في هذه الحكمة القديمة، ركزي في هذا الوقت على إرخاء جسدك، إن حصة التمدد مرتان في الأسبوع فقط ستحولك إلى شخص مختلف،  كلما قمتِ بفك جسدك زادت احتمالية التوسع في حياتك.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

سيحاول شخص ما إقناعك بمخطط جديد اليوم، سيكون رد فعلك الأول هو التمرد عليها والإصرار على أن النهج القديم هو الأفضل، احذري من القفز بسرعة كبيرة إلى هذا الاستنتاج، فكري في شيء جديد وسوف تكافأ.


الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

استغلي الجو الجيد للتحدث مع الأصدقاء، والدخول في دائرة جديدة من المعارف، وتوسيع آفاقك الفكرية، أو حتى القيام برحلة قصيرة خارج المدينة، مهما فعلتِ لا تبقي في العالم وتغلقيه.

 

الحوت مارس

ستشعرين بحاجة ماسة إلى قدر أكبر من الحرية في مكان عملك، اتخذي  لتحقيق ذلك بدلاً من الجلوس وعدم القيام بأي شيء وانتظار حدوث ذلك تلقائيًا.













ads
ads