الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سيد الغرام» يحمل أصالة وأسما لمنور إلى صدارة التريند (فيديو)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 05:26 م
هير نيوز

بعد طرح الفنانة أصالة والفنانة أسما لمنور كليب جديد بعنوان "سيد الغرام" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ليلة الجمعة 23 ديسمبر، وجد تفاعل جماهيري كبير بمجرد عرضه.

وحقق كليب «سيد الغرام» أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة في يومين فقط، ليصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر التريند، في الساعات القليلة الماضية وعبروا عن إعجابهم باختيار الثنائي لأداء هذا اللون من الأغاني.


تعليقات الجمهور على سيد الغرام

فجاءت تعليقات الجمهور مادحة في جمال الكليب علي النحو التالي "أحلى حاجة نختم بها هذا السنة هو هذا العمل الأكثر من رائع" ،  "عندما يجتمع الصوت، اللحن، الإخراج والإبداع ، يخرج ديو رائع من ‎أصالة وأسما لمنور "

"تناغُم وإنسجام تامّ في روعة الآداء وعذوبة الصوت جمعكُما في عرض للجمال وديو غنائي أكثر من رائع بعنوان سيد_الغرام يحمل الكثير من المشاعر كما لو كان له ذراعٌ خفي يلمس قلوب الأحبه عجِبْتُ لهذه الموسيقى إذا كان الفن الذي تحتضنه بهذا المستوى من الإبداع أُهنئكم على نجاحكم في التميز "  .

أصالة تعلق علي أغنيتها الجديدة سيد الغرام

وحرصت الفنانة أصالة علي التعليق علي أغنيتها الجديد عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستجرام فكتبت "أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر".

وردت الفنانة أسماء لمنور علي تعليق أصالة فكتبت "صولا الأصيلة وصاحبتي الفنانة العربية الكبيرة.. ما تتخيلوش حرصها على اتقان اللهجة المغربية والإيقاع المغربي وماشي من فراغ هي أصالة الأغنية العربية بامتياز ومفخرة الشام الحبيب.. الزي المغربي جاك يهبل ويحمق وإتقانك للهجة المغربية دليل على حبك لوطنك العربي من المحيط إلى الخليج".



والأغنية من كلمات محمد المغربي، وألحان المهدي مزين، وجاءت كلماتها علي النحو التالي "كون جات عليا ننسا ونرتاح.. ونقول باراكا لعمر اللي راح.. شكون يبغي قلبو يعيش فجراح.. كداب اللي قال الحب كلو فراح.. شايلاه اسيد لغرام.. اش بغيتي فينا.. واش حلال ولا حرام.. ايلا حبينا.. ما حيلتي لحبيب غيابو طول.. ولا قلبي اللي فالشوق تهول.. ما عندي غير الله عليه نعول.. كان عليا قبل ما نحب نسول".

ads
ads