السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حيل بسيطة لاختيار ملابس تجعلك أكثر طولا، شاهدي

السبت 24/ديسمبر/2022 - 11:43 م
هير نيوز

أي فتاة تريد أن تكون جميلة طوال الوقت ولذلك تختار بعض الملابس المناسبة للشكل والطول لتبدو أكثر جمالًا وتألق ويكون لديهـا ثقه كبيرة في نفسها لان الفتاة القصيرة بطبعها جذابة الشكل.


 


تجنبي الملابس الواسعة


وهي الملابس شائعة هذه الفترة باسم "الاوفرسايز" فعليك تجنب هذه الملابس لأنها تجعلك تبدين قصيرة ولهذا يجب أن ترتدي ملابس مناسبة للجسم.


 


الملابس المقلمة بالطول


هذه نقشة سحرية وتعطيكي طولا بمجرد ان ترتديها وهي تنجح فى إظهار شكلك بجسم انحف فعليكي تجربتها لأنها أقمشة غير عادية وجاذبة الشكل.


 


الأطقم الموحدة


ارتداء طقم كامل من نفس اللون نفسة يساعدك على أن تكوني طويلة فعليك أن تنفذي تسريحة لشعرك تجعلك أكثر طولا قليلا.


 


ارتدي الفستاتين فوق الركبة


واحدة من أسهل الطرق الكلاسيكية لجعل الفتاة القصيرة تبدو أطول حيث تعمل الفساتين فوق الركبتين بشكل أفضل لجعل ساقيك أكثر طولا.


 


البناطيل الطويلة


تساعد البناطيل الطويلة على جعلك أكثر طولا خاصة مع الكعب العالي وهي الطريقة التي يمكنك من خلالها خداع العيون للاعتقاد بأن ساقيك أطول.


 


الفساتين الطويلة (المكسي)


يبدو هذا مفاجئا لك في البداية، لكن الفساتين الطويلة في الواقع يمكن أن تبدو جذابة للغاية على النساء الأقصر وذلك لأن فساتين الماكسي تخلق وهما بالطول بسبب لونه ونمطه المستمر لذلك يمكن للفستان الطويل أن يطيل قامة جسمك.


 


ارتدي البناطيل او التنورات ذات الخصر


دائماً تفترض العين أن الساق تبدأ من خط الخصر. إن قمتِ بارتداء قطعة خصرها يقع أعلى بداية ردفيك، فأنتِ بهذا تساعدين في جعل أرجلكِ تبدوان أطول، مما يجعلكِ تبدين أطول. ولهذا السبب بالتحديد، يجب عليكِ أن تتفادي البناطيل ذات الخصر المنخفض لأنها ستجعلكِ تبدين أقصر.


 


تجنبي الحقائب المبالغ في حجمها


حقائب الكتفين الضخمة وشنط الظهر المتدلية تتسبب في جعلكِ تبدين أعرض عند الخصر والأرداف، في أي حالٍ تقومين فيه بجعل الأعين تستقبل العرض، فأنتِ تقللين من الطول العام الذي تستقبله أيضاً. يمكنكِ استخدام الشنط الصغيرة وحقائب الكتف الضئيلة مع يد رفيعة، فهي خيار أفضل لكِ بكثير.

ads