الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف يمكنك اختيار الملابس الشتوية المناسبة لحماية طفلك من البرد؟

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 08:20 م
هير نيوز


مع بداية فضل الشتاء بشكل رسمي، يستعد الجميع لحماية أنفسهم من البرد والحصول على التدفئة التي يحتاجونها، ويعتبر الأطفال هم أكثر من يعاني من الطقس البارد ولذلك تحرص الأمهات على ارتداء الملابس الثقيلة لأبنائها لحمايتهم من نزلات البرد.

ولكن كيف يمكنك حماية طفلك من البرد في فصل الشتاء بارتداء ملابس تمنحه الدفء؟ إليك أهم النصائح:



- في البداية لا يجب المبالغة في ملابس الطفل فلا تكون الطبقات كلها سميكة، بل يجب جب التأكد من أن الطبقة الأولى التي يرتديها الطفل أي الطبقة التي تلامس جسمه هي مصنوعة من القطن 100٪. فلا يجب أن يلامس جسم الطفل سوى القطن، تجنباً لحدوث طفح جلدي عند الطفل لأن بشرته تكون حساسة جدا.



- أما الطبقة الثانية من الملابس يجب أن تعمل على إبعاد البرد عن جسم طفلك، في حال البرد القاسي يمكن الباس الطفل قطعة فوقية مصنوعة من الصوف مع بنطال من القطيفة أو قطعة قطنية سميكة مع الجينز.




- ولكن مع البرد القارس يجب عليك الباس الطفل جاكيت سميك فوق ملابسه، وذلك ليحميه من الطقس البارد، كما أنه يجب تغطية رأس الطفل في حالوجود الرياح والامطار والهواء البارد.

- وأخيراً يجب أن لا يرتدي الطفل الكثير من الثياب لأن جسمه يشعر بالحرَ والبرد تماماً كجسم البالغين، لذا قومي بالباس الطفل ذات سماكة الثياب التي تلبسينها لإبقائه مرتاحا.



ads
ads