السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيجات غادة عبد الرازق تدفع رضوى الشربيني للانفعال على الهواء (فيديو)

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 05:56 م
غادة عبدالرازق ورضوي
غادة عبدالرازق ورضوي الشربيني

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني علي التعليق على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة غادة عبدالرازق، خلال الأيام الماضية ، بعد إعلان طلاقها من زوجها هيثم زنيتا ، وذلك خلال برنامجها "هي وبس".

فانفعلت الإعلامية رضوي الشربيني علي الهواء بسبب كثرة الأقاويل التي تداولت بعد طلاق الفنانة غادة عبدالرازق وقالت "الناس ما سبتش حاجة إلا ما قالتها عن الست دي علشان اتطلقت"



وتابعت حديثها " الناس بتقول اتطلقت 9 مرات وناس تانية بيقولوا 12 مرة، ولكن أقول لهم انتم مالكم، إن شاء الله تكون 20 مرة طالما حلال ربنا، وانا بتكلم عنها دلوقتي كست مش فنانة مشهورة " .

وأضافت"الست احتاجت لرجل تسند عليه فتزوجت، محدش يعرف الست دي مرت بإيه في حياتها، والناس قالت انها نفس رضوى الشربيني في الزواج وبرضه بقول أنتم مالكم "

واختتمت حديثها مدافعةً عنها قائلة" الفنانة غادة عبد الرازق مش صديقة ومقربة لي ولكني احبها واحترمها وبستجدعها جدا، لأن لها موقف من 13 سنة لا من زمان مش هنساه.. كل مرحلة في حياتها لها احتياج معين مع شخص ما، وهي بتعمل حاجة حلال ومش ضد شرع ربنا " .


انفصال غادة عبدالرازق عن زوجها



 وكانت الفنانة غادة عبد الرازق انفصلت عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ما يقرب من عامين ونصف ،دون توضيح أسباب خاصة بالانفصال أو معلومة أخرى عن حياتها الشخصية في هدوء تام بعيداً عن الأضواء .

وفوجئ متابعو الفنانة على "إنستجرام" بحذفها صور زوجها، قبل أيام من إعلانها الخبر بنفسها لبرنامج et بالعربي .

ads