الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري.. أحلام وعلامات تدل على إصابتك بالسحر الأسود

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 01:32 م
هير نيوز

 

تلقت «هير نيوز» رسالة من السيدة «ش. ا»، تسأل فيها عن علامات السحر، وكيف يعرف الإنسان أن هناك سحرًا معمولا له، وهل هناك أحلام تدل على السحر؟ 


وتعرض «هير نيوز» في السطور التالية، الأحلام والعلامات التي تدل وتحذر من وجود سحر معمول، وكذلك الأحلام والعلامات التي تدل على الشفاء من السحر في المنام، وعلامات الإصابة بالسحر الأسود، وأيضا طرق التحصين النفس من السحر والمس.


 

 وهناك الكثير من الرموز والعلامات التي تظهر في المنام وتعبر عن إصابة الرائي بالسحر أو المس سواء كان مس شيطاني أو من الجان. وسوف نتعرف بالتفصيل على جميع العلامات التي تنذر بوجود سحر للرائي من خلال السطور التالية: 








أحلام تدل على السحر



فالحلم بالفراعنة في المنام أو رؤية فرعون في الحلم غالبًا ما تشير بأن هناك سحر معمول للرائي. وهذا لما اشتهر بها الفراعنة قديما ببراعتهم في السحر وعمل الأسحار السفلية.


واليهود في الحلم من أكثر العلامات التي تعبر عن وجود سحر للرائي. ويرجع هذا لأن اليهود هم أول من تعلموا السحر على أيدي الشياطين والجان وكان هذا في عصر سيدنا سليمان والله أعلم. الساحر أو الشيطان تعد رؤيتهما في المنام دليل على أن الحالم مصاب بالسحر. وخاصة الشيطان فهو أساس السحر وهو المعلم الأول للكافرين والضالين والله أعلم. العقدة والحجاب في المنام من علامات السحر سواء كانت العقدة في الحلم عقدة حبل. أو ملابس أو خيوط، وتعتبر العقد والحجابات من أكثر الأشياء الخاصة بالسحرة فهم ينفثون فيها الأذى والخراب. الثعابين والعقارب في المنام تشير إلى وجود السحر ويرجع هذا لأنها كائنات سامه بطبيعتها والسم هو أصل السحر. وتكرار رؤية الثعابين والعقارب السوداء في الحلم دليل واضح على السحر.  






 

علامات ورؤى تدل على السحر في الحلم



 عظام الحيوانات أيضًا تعبر عن السحر في المنام، وتستخدم هذه العظام في عمل الأسحار السفلية والتي تضر بالإنسان وتجعل حياته جحيم. وكذلك رؤى كل ما يعبر عن النجاسة مثل الدم والبراز والمرحاض. الخنزير والكلب في المنام ترتبط رؤيتهما بوجود سحر ويرجع ذلك لنجاسة هذه الحيوانات. 


ورؤية الكلب الأسود خاصة في الحلم ترمز للشيطان والسحر كما قال رسولنا الكريم. أما هاروت وماروت وهما ملكان من عند الله فرؤيتهما في المنام تدل على أن هناك سحر معمول للرائي. ولكن ليس سحرًا مؤذيًا، ويرجع هذا لأن هاروت وماروت كان يعلمان الناس السحر من أجل المعرفة فقط وليس أذية الغير.


والبئر والمقابر من الرؤى التي تعبر عن السحر، ويرجع ذلك لأن السحرة دائمًا ما يلقون أسحارهم في البئر العميق. أو يقومون بدفنها في المقابر لصعوبة الوصول إليها أو العثور عليها. ظهور الجان في المنام دليل على أن الرائي مصاب بسحر أو مس من الجان. وخاصة لو بدا للرائي عقيدة الجان في الحلم والجان المسلم أفضل من الكافر. وقد يكون ظهوره في الحلم بداية النجاة من المس.


كما تدل رؤية النار والموسيقى في المنام إلى الإصابة بالسحر، كما تعبر رؤية القرود وكتب السحر والأجراس في المنام عن وجود السحر. رؤية الكافرين والمشركين والأمان المهجورة في المنام تعبر أيضًا عن نفس الشيء. 




اقرأ أيضًا..

مها العطار: الطلاق والوفاة والمرض سببهم الحسد.. وعلاماته النمل في بيتك





 

علامات تعبر عن إصابة الإنسان بالسحر


 

هناك بعض العلامات التي تظهر على الإنسان المسحور في الواقع وتؤكد تعرضه للسحر والأذى، وأهم تلك العلامات: 

 كثرة النسيان للأحداث القريبة أو الأمور التي تحدث خلال اليوم من علامات السحر. التحدث كثيرًا مع النفس وتخيل تبادل أطراف الحديث مع أشخاص من وحي خيال الشخص المصاب بالسحر.


 رؤية الأحلام المزعجة والكوابيس والاستيقاظ مذعورًا من النوم دليل على إصابة الإنسان بالسحر. النفور من شريك الحياة وعدم الرغبة في العلاقة الجنسية أو فقدان القدرة على القيام بها من علامات السحر.


 الشعور الدائم بالانزعاج وحدوث رعشة أو هزه في الجسم والأطراف ووجود تعب دائم في المعدة أيضًا دليل على وجود السحر. 


النوم المتقطع والشعور بآلام في العظام دون أسباب مرضية، كثرة التقيؤ والشعور بالحزن أحد علامات السحر. كثرة الجلوس في المرحاض والابتعاد عن الصلاة وهجر العبادات وشرب الخمور بكثرة من دلالات السحر والمس الجاني. 






 

أحلام وعلامات تدل على الشفاء من السحر في المنام



هناك علامات ودلائل تعبر عن إصابة الإنسان بالسحر، وهناك أيضًا رموز، وأحلام تعبر عن الخلاص من السحر والمس والشفاء منهما وفيما يلي العلامات التي تدل على ذلك:


 تدل رؤية قراءة آية الكرسي في المنام على النجاة من السحر. رؤية القرآن الكريم في المنام ومسك المصحف في الحلم، دليل على الشفاء من السحر. سماع الأذان في المنام من علامات الخلاص من السحر، خاصة وأن الجان والشياطين يهربون عند سماع الأذان. تدل رؤية الرسول في المنام أو أحد من أولياء الله الصالحين على فك السحر.


عندما يرى الإنسان في منامه وكأنه يقوم بفك عقدة مثل عقدة الحبل أو السلسلة أو الملابس. فهي إشارة بأن السحر المعمول للرائي قد تم فكه. ومن رأى في منامه وكأنه يقتل شخص مجهول ويلاحقه لينال منه فهي إحدى علامات فك السحر. الرؤى الغريبة مثل أن يرى الحالم وكأنه يعذب شخص أو يقوم بضربه بشكل عنيف أو طهي شخص. وأكل لحمه في المنام أحد رموز فك السحر الأسود. تدل رؤية النجاح في الهروب من الحيوانات المفترسة أو بعض الأشخاص غريبي الشكل في المنام إلى النجاة من السحر.





 


 

علامات الإصابة بالسحر الأسود



 السحر الأسود أو السفلي كما يسميه البعض هو من أسوأ أنواع السحر، فهو يوم على أذى الشخص المسحور وتحويل حياته لجحيم. 


ويستمر هذا النوع من السحر لسنوات طويلة وعادة يتم دفنه في المقابر.


وأهم علامات السحر الأسود: رؤية السماء مظلمة في المنام وخالية من النجوم.


 سماع أصوات مخيفة أثناء النوم ورؤية وجوه مرعبة. 


رؤية الحيوانات بلون أسود في الحلم وخاصة الكلاب والأفاعي. 


عندما يرى الإنسان الدماء السوداء تخرج من جسده في الحلم، فهذا يعني أنه مصاب بالسحر الأسود.


 سماع الأجراس تدق بصوت مرتفع في المنام وكذلك الموسيقى الصاخبة.


رؤية التماثيل والأصنام والغربان السوداء وروث الحيوانات في المنام.




طرق تحصين النفس من السحر والمس 






 هناك بعض الطرق التي يمكن إتباعها والأعمال التي يجب المداومة عليها حتى يحصن الإنسان من السحر والسحرة والجان وإليكم كيفية تحصين النفس من السحر كما يلي: 


المداومة على قراءة القرآن الكريم والالتزام بقراءة الأذكار الصباحية، والمسائية قدر المستطاع. 


التقرب من الله تعالى والحرص على أداء الصوات الخمسة، وتشغيل القرآن في البيت بشكل مستمر.


 الاهتمام بالنظافة الشخصية والطهارة وخاصة الجنابة، فهي مدخل الشيطان للإنسان.


تنظيف البيت وتعطيره لتدخل به الملائكة. 


عدم تناول مشروبات أو أطعمة من أشخاص ليسوا أهل للثقة وعدم تبديل الملابس مع الغير.


 عدم الغناء وسماع الموسيقى والتحدث في المرحاض، عدم الوقوف بكثرة أمام المرآة.


 

ads