الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فاطمة الجولي».. ضمن أفضل 50 مسوّقًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 12:01 م
هير نيوز

للنساء باعٌ في المجالات المختلفة الثقافية والعلمية والفنية والدينية والصحية والرياضية وغيرها، وزاحمت الرجل قديمًا وحتى الآن في تلك المجالات، ونذكر منهن «فاطمة الجولي» رئيسة قطاع الاتصالات المؤسسية في "بنك مصر".

                       

                           

فاطمة الجولي



 

إذا تحدثنا عن الدكتورة فاطمة الجولي فنحن نتحدث عن واحدة من أبرز 50 مسوقًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وواحدة من الأسماء البارزة في مجال القطاع المصرفي داخليا وفي الشرق الأوسط.

ومنذ عام 2006 وحتى هذه اللحظة تتولى "الجولي" منصب رئيس قطاع الاتصالات المؤسسية في بنك مصر.

 


خبرة 20 عامًا




تمتلك "الجولي" خبرة كبيرة عشرين عامًا في مجالات العلاقات العامة واتصالات الشركات والإدارة وأيضًا مجال التسويق.

وتولت "الجولي" قبل ذلك منصب مديرة التسويق في بنك "سوسيتيه جنرال الوطني" في فرنسا من عام 2004 وحتى 2006.

كما تولت منصب مديرة الاتصالات التسويقية والإمتثال المؤسسي في شركة "نوفارتس السويسرية" من عام 2002 وحتى 2004.

حصلت "الجولي" على الدكتوراه في إدارة الأعمال عام 2013 من كلية "ماستريشت للإدارة" في هولندا، وماجستير في الإتصالات المؤسسية عام 2009 وماجستير في الأعمال والتسويق عام 2005.

تولت عضوية مجلس إدارة "مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع".

صنفتها مجلة "فوربس الشرق الأوسط" ضمن أفضل 50 مسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2020.

وشغلت الدكتورة فاطمة الجولي قبل أن تنضم للعمل في بنك مصر، العديد من المناصب الإدارية في مختلف الصناعات، مثل الأدوية، والخدمات المصرفية، والاتصالات، كما شغلت أيضاً منصب مديرة للتسويق والاتصالات المؤسسية لبنك سوسيتيه جنرال الوطني (NSGB)  وبنك مصر الدولي  MIBank)، ورئيس الاتصالات التسويقية في شركة نوفاريتس السويسرية.

 


اقرأ أيضًا..

«جيرمين عامر».. صاحبة المهام الصعبة والأكثر تأثيرًا في الاتصال المؤسسي بمصر






برامج تدريبية



شاركت الجولي في برامج تدريب وتنمية شخصية متنوعة، إضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في عام 2005م، وماجستير في الفلسفة في الاتصالات المؤسسية في عام 2009م، ودكتوراه في إدارة الأعمال في عام 2013م، وجميعها من كلية ماستريخت للإدارة، هولندا.

 


منتدى الخمسين




كرّم منتدى الخمسين الذي عقد بالقاهرة الدكتورة فاطمة الجولي لدورها الفعال ومجهوداتها بالقطاع المصرفي المصري وتطوير لغة الحوار والاتصال بين البنوك وعملائها، إضافة إلى دورها في مساعدة مؤسساتها في بناء سمعة مؤسسية وتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج والمبادرات الفاعلة.

 

 

 


بنك مصر يحصل على جائزة التميز الذهبي




حصل بنك مصر على جائزة التميز الذهبي وشهادة التميز في مجال المسئولية الاجتماعية من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية كتقديرا وتتويجا لإنجازاته في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وتسلّمت الجائزة الدكتورة فاطمة الجولي مدير عام اتصالات المؤسسة بالبنك.

عنوان الصورة (د. فاطمة الجولي مدير عام اتصالات المؤسسة بالبنك تتسلم الجائزة)

 

 

ثلاث جوائز مميزة




استطاع بنك مصر الحصول على ثلاث جوائز مميزة من مجلة جلوبال براندز العالمية، حيث فاز بنك مصر بجوائز "العلامة التجارية الأكثر ثقة – مصر 2022"، و"أفضل بنك في ائتمان الشركات – مصر 2022"، و"أفضل بنك في التجزئة المصرفية – مصر2022" وقد تسلم البنك الجوائز الثلاثة في احتفال مهيب تم عقده في دولة الإمارات العربية المتحدة السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، وتسلم الجوائز نيابة عن البنك كل من  محمد خيرت – رئيس قطاع ائتمان الشركات والقروض المشتركة ببنك مصر، ايهاب درة – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية بالبنك، والدكتورة فاطمة الجولى – رئيس قطاع اتصالات المؤسسة بالبنك. 

 




ads