الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| ياسمين صبري بالكاجوال.. وشيماء سيف بالموف.. ودينا بالقصير

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 05:04 م
دينا
دينا

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً، يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الإثنين..

ياسمين صبري بالكاجوال






وتألقت ياسمين صبري في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بالكاجوال إذ ارتدت بنطلون جينز فاتح ونسقت معه توب أسود شفاف ما منحها إطلالة مميزة نالت إعجاب جمهورها.

شيماء سيف بالموف




خطفت الفنانة شيماء سيف الأنظار إليها بجمالها بفستان موف محتشم، وبروحها المرحة إذ تفاعل معها عدد كبير من جمهورها بعد ما شاركت هذه الصورة عبر حسابها على "إنستجرام".

لقاء الخميسي بإطلالة رياضية




اعتادت الفنانة لقاء الخميسي على مشاركة جمهورها كل صباح طاقة إيجابية، وأجواء من ممارستها الرياضة في الجيم، إذ ظهرت اليوم بإطلالة رياضية جديدة أنيقة شاركتها جمهورها عبر حسابها على "إنستجرام".

دينا بالقصير






شاركت الفنانة والراقصة دينا أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" ظهرت فيه بقميص قصير باللون الأبيض مع توب باللون الأسود وحذاء من نفس اللون، وهو ما لاقى تعليقات كبيرة بين الجمهور بين معجب وناقد.


مفيدة شيحة بالفضي اللامع




نشرت الإعلامية مفيدة شيحة إطلالتها الجديدة اليوم، عبر حسابها على "إنستجرام" ظهرت فيها ببلوزة باللون الفضي اللامع وبنطال يحمل نفس اللون مع تنسيق بعض الأكسسوارات وتركت شعرها بقصته المعتادة مما نال إعجاب جمهورها.

اقرأ أيضًا..

ads