الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنصحها بالاعتزال».. أحمد ماضي يهاجم إليسا لهذا السبب!

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 01:59 م
إليسا وأحمد ماضي
إليسا وأحمد ماضي

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا محركات البحث عبر جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن وجه لها الشاعر أحمد ماضي نصيحة بالاعتزال وهو ما صدم جمهورها.

فوجه الشاعر أحمد ماضي نصيحة أثارت الجدل للفنانة إليسا ، في تصريحات تليفزيونية له قائلاً: "أنصح إليسا بالاعتزال، قطعت الـ56 عامًا ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي".



أزمة إليسا مع أحمد ماضي


يذكر أن حدثت مشكلة مؤخرا بسبب أغنية "أنا وبس" بين الفنانة إليسا والشاعر أحمد ماضي ، وذلك بعدما أعلنت إليسا مقاضاة كل من زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب طرحهما الأغنية رغم تنازلهما عنها لصالحها.


وأصدرت الفنانة اللبنانية بيانا تؤكد من خلاله تعدي زياد برجي وأحمد ماضي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية "أنا وبس" مؤكدة أنهما قدما تنازلات لها عن حقوق الأغنية.





وأشارت إليسا أن لديها مستندات تثبت عدم شرعية طرح أغنية "أنا وبس" وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي ،إذ أكد البيان أن أغنية "وبطير" التي طرحها زياد برجي أنها مجرد صورة من الأغنية الأصلية التي غنتها إليسا وحققت نجاحاً كبيراً.




الجدير بالذكر أن الفنانة إليسا قد تعاونت مع الشاعر أحمد ماضي  في أكثر من أغنية مثل أغنية "يا مرايتي"، وأغنية "جوا الروح" التي غنتها مع فضل شاكر، وحقق التعاون المسبق بينهما نجاحًا كبيرًا.



آخر أعمال إليسا





يشار إلى أن آخر أعمال المطربة إليسا أغنية "أنا وبس" التي تم طرحها يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب .

كما أنه انتشر مؤخرا أن ألبوم إليسا من المتوقع أن يصدر في بداية العام الجديد 2023، وهو الأول من إنتاج شركتها E-Production .


ads
ads