الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا تكشف تفاصيل علاقتها بدينا الشربيني.. وسبب غيابها عن السباق الرمضاني

السبت 10/ديسمبر/2022 - 07:01 م
هير نيوز

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن تفاصيل علاقتها بزميلتها الفنانة دينا الشربيني، واشتراكهم في تصوير حكاية " ولو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل". 

أصدقاء منذ فترة طويلة

وأكدت شيرين رضا في تصريحات لبرنامج ETبالعربي: أن صداقتها بدينا الشربيني منذ فترة طويل، وسبق وأن جمعهم أعمال فنية سابقة قائله:" اشتغلنا مع بعض قبل كدة في فيلم كدبة كل يوم وأن إحنا جالنا فرصة نشتعل مع بعض تاني دي فرصة جرينا عليها بصراحة". 

وأضافت شيرين رضا :"  أنا كان المفروض أصور الحلقة التانية من المسلسل لوحدي ولكن لما قالولي تعملي حلقة مع دينا الشربيني أحنا الأتنين قولنا طبعا عشان نقدر نقابل بعض". 

وأردفت :" مكناش عندنا فرصة نقابل بعض في الحياة العادية لأن كل واحدة فينا مشغولة  في مشاريعها الفنية". 

و أكملت شيرين رضا حديثها قائلة:" أحنا فضلنا قعدين مع بعض 6 أو 7 أيام وهي كان عندها كرفان وأنا كمان بس أحنا كنا بنقعد في كرفان واحد". 

وعن المسلسل قالت: طالعين إخوات المسلسل عن قصص حقيقية، المؤلف أخذ قصص من دكاترة نفسيين في الوطن العربي وأخد منهم القصص الحقيقية المفزعة.

دينا الشربيني وشيرين رضا تثيران الجدل - شاشات Shashat

سبب غيابها عن السباق الرمضاني

وفي سياق أخر كشفت شيرين رضا، عن سر غيابها عن التواجد في السباق الرمضاني لموسم 2023، لأنها دخلت في العديد من المشاريع الفنية في الفترة الماضية، ولذلك تشعر بأنها مرهقة وتحتاج للراحة.

وحكاية "ولو بعد حين" بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.
ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

يذكر أن شيرين رضا شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "شغل في العالي"، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

ads
ads