الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج أمام المحكمة: «زوجتي هدمت البيت بسبب محل كوافير»

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 04:33 م
هير نيوز

قضية تبديد منقولات غريبة، سرد تفاصيلها الزوج الذي يبلغ من العمر 32 عامًا؛ حيث وقف أمام محكمة الأسرة، وكان واضح عليه علامات التأثر، وخاصة أن العفش تم بيعه قبل الطلاق، وقال الزوج "م.ك": عشت معها أكثر من 6 سنوات تحت سقف بيت واحد، وكان نتاج ذلك طفلًا صغيرًا لم يتعد عمره الخمس سنوات، وكانت زوجتي في البداية مطيعة وتحب منزلها وتقوم بكافة واجباتها، كما أنني لم أقصر معها في كافة حقوقها المادية والمعنوية.. مضيفًا: حلم حياة زوجتي كان أن تفتتح محل كوافير، وبالفعل كنت أريد أن أساعدها على ذلك، ولكن لم أستطع مساعدتها ماديا لعدم توافر المبلغ المطلوب معي.





رفضت المشاركة في البيت ولو بجزء من الربح


واستكمل الزوج: كانت تريد تحقيق حلم حياتها، وتحدثت معي واتفقنا على بيع جزء من العفش لتحضير المحل وشراء غيره فور توافر الفرصة والأموال لذلك، وحدث خلاف بيني وبين زوجتي بعد ذلك ونشبت مشادات كلامية بيننا عديدة، وكان سبب ذلك رفضها في المشاركة ولو بجزء من ربح المحل الخاص بها في مصاريف المنزل أو في تجهيزه، وبدأت في افتعال الكثير من المشاكل، وبدأت المشادات والمشاجرات تعرف الطريق إلى منزلنا، وعشت معها منذ ذلك الوقت أيامًا عصيبة وجوًّا مليئًا بالعصبية.








وتابع الزوج: عشت معها أيامًا من العذاب والخلافات المستمرة وتحولت حياتنا لحجيم وعذاب من نوع خاص لم يكن يعلمه أو يشعر به إلا من يعيش داخل تلك الأحداث والمشاكل المفتعلة من زوجة مستهترة، وبسبب كثرة المشاكل اتفقنا علي الطلاق، وبعد الانفصال بشهر فوجئت بزوجتي رفعت دعوي تبديد قائمة المنقولات، وتم الحكم ضدي بالحبس لمدة 3 شهور.

وأنهى الزوج حديثه: ولم تسقط قائمة المنقولات إلا بسداد قيمتها أو باستيرادها، فكيف سيتم استيرادها بعد بيعها، وكيف سأسدد قيمتها التي تبلغ 400 ألف جنيه، وأنا ليس في جيبي سوى 500 جنيه؟!

ads
ads