الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المكياج يُعيد فيفي عبده للعشرينات.. وانتقادات لاذعة من الجمهور

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:02 م
فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على مشاركة جمهورها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

والملفت في الصورة أن الفنانة ظهرت فيها بمكياج جذاب أبرز جمال ملامحها، وجعلها تبدو في عمر أصغر من عمرها وهو ما أبهر جمهورها ومتابعيها.



تعليقات الجمهور 

وجاءت أغلب التعليقات بين المادح لإطلالتها والناقد لها، على النحو التالي: "فوفا الجميلة ما شاء الله كل يوم بتحلو وتصغر" ، " الفوتوشوب عالي أوي يا فنانة " ، " كبرتي يا فوفا على الفوتشوب "، " الحلوة فوفا ما شاء الله " .

آخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده هو مسلسل "شغل في العالي" والذي عادت به بعد غياب عن الدراما لفترة طويلة وتم عرضه في موسم رمضان الماضي.

وشارك مع الفنانة فيفي عبده في بطولة المسلسل كل من شيرين رضا، هيثم سعيد، بسنت النبراوي، فريد النقراشي، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل وتدور قصته حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العاثر وزيجاتهما الفاشلتين فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما وتتوالى الأحداث .


فيفي عبده والرقص الأونلاين



يشار أن الفنانة فيفي عبده تشارك جمهورها مؤخراً بالكثير من فيديوهات الرقص من المناطق المختلفة بعد إعلانها طرح كورسات رقص أونلاين قائلة عبر حسابها على إنستجرام "بخاف من كورونا لأنها جاتلي وكنت بموت ومش بتحرك من البيت ودلوقتى بفضل أكون في الساحل بعيد عن الناس، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين هعلمكم كلكم".

وأضافت "أحيانا بكون عايزة أقرأ قرآن في وش اللي بيكلمني مش بعرف لساني بيقف عن قراءة القرآن، مش نافع أي حاجة مع الحسد ولا خرزة زرقا ولا بنفسجي ولا أي حاجة".

ads