الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف كوميدي لبدرية طلبة في سوق الخضار.. شاهدي

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 10:45 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة بدرية طلبة إلى موقف كوميدي، وذلك أثناء تسوقها، وتجولها في أحد الأسواق.

ونشرت الفنانة بدرية طلبة، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وظهرت وهي تقوم بشراء الخضروات وتعرف عدد من البنات عليها وطلبن أخد صور معاها، وعلقت: "يلا سلفي معايا أنا والطماطم".


وجاءت جميع التعليقات إيجابية وكوميدية على الفيديو، فمنهم من كتب: "وجودك جميل وحضورك أجمل إنسانة جميلة متواضعة"، وحساب آخر كتب: "الله فين الطماطم أم 5 جنيه دي يا فنانة"، وآخر كتب: " بجد انتي طيبة أوي ربنا يحبب فيكي خلقه كفاية إنك قلبك أبيض".

وسبق وإن فاجأت الفنانة بدرية طلبة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة جديدة بدت فيها بملامح متغيرة عما هو معروف عنها.


ونشرت بدرية من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام" صورة جديدة لها، ظهرت فيها واضعة ميك أب ثقيل وجريء غير من ملامحها، وأرفقت مع الصورة التعليق التالي: "الأثر الطيب الذي يتركه الشخص هو حب الناس له فهذا الحب غالي جدًا ولا يقدر بالكنوز".

وأبدى الكثير من المتابعين اندهاشهم من تلك الإطلالة، فجاءت بعض تعليقاتهم على النحو التالي: "ده مش شكلها خالص"، وآخر: "إيه مين دي"، وحساب آخر قال: "ماعرفتيكيش غير من النقطة اللي في جبهتك". 

وفي وقت سابق قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها سعيدة للغاية لتكريمها في مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي وسعادتها زادت؛ لأن المهرجان في مدينتها الإسكندرية وأن هذه الدورة تحمل اسم "عملاق الكوميديا" الراحل سمير غانم الذي عملت معه لفترة ولا تستطيع نسيانه.


وأضافت "طلبة" في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أنها سعيدة لمشاهدة ممثلين بارعين في الدراما المصرية من خريجي مسرحها تياترو النيل هذه الفكرة التي بدأتها مع زوجها المنتج مصطفى سالم وكبرت الفكرة وأصبحت مركز لتفريخ الفنانين.

اقرأ أيضًا..

ads