السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بلاقي متعتي مع أخوه».. اعترافات صادمة لقاتلة زوجها بمساعدة شقيقه بكفرالشيخ

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:57 ص
هير نيوز

أمرت نيابة كفر الشيخ بحبس صياد وسيدة متهمين بقتل شقيق الأول وزوج الثانية، بعد أن استدرجاه إلى أرض زراعية بمدينة مطوبس للتخلص منه ليخلو لهما الجو ويتزوجا .

وورد إخطار تلقاه اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ من «ع.ا» 39 سنة صياد، باكتشاف وفاة شقيقه «ن.ا» 40 سنة، صياد، مقتولاً بأرضه الزراعية بناحية قرية سكرانة التابعة لمركز مطوبس.


 

قتله شقيقه بالكوريك

كشفت اعترافات المتهمين عن تفاصيل جديدة حيث اعترفت المتهمة زوجة القتيل أنها تزوجت من الضحية منذ خمسة أعوام بطريقة تقليدية، ولكنه كان قاسيا معها فى التعامل وكثير السفر لأنه يعمل في مهنة الصيد، وكان يتردد عليهم شقيقه وكان هو الآخر يعمل صيادا ولكنه كان رقيق المشاعر يهتم بها ويحنو عليها ونشأت بينهما قصة حب تطورت إلى علاقة غير مشروعة، ولقيت متعتي معاه، وكنا نستغل الغياب الدائم للزوج لنختلس لحظات المتعة المحرمة، ولكن كان وجود الزوج يعيق حبنا فقفز الشيطان بفكرته الجهنمية، ورسما الخطة للتخلص منه حتى يخلو لنا الجو.
 وبالفعل فى يوم الجريمة قامت الزوجة باستدراج زوجها وتوجها للأرض الزراعية الخاصة به وعقب الوصول والجلوس بمكان العثور على الجثة، قام المتهم الأول بمغافلته وانهال عليه بالضرب بواسطة آلة حديدية «كوريك».

وكشفت الاعترافات، أنه وما إن حاول المجني عليه الفرار من قبضة شقيقه المتهم محاولاً النجاة، لاحقه بضرباته القاتلة فأسقطه أرضا وأحدث الإصابات التي أودت بحياته، وتركه بمكان العثور على الجثة، وقرر التخلص من الأداة المستخدمة في الجريمة بإلقائها بأحد المجاري المائية..
وتم إلقاء القبض على المتهمين وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيق لحين إحالتهما للمحاكمة الجنائية .

ads
ads