الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن ياسمين صبري.. فنانات فشلن في حياتهن الدراسية

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 04:01 م
هير نيوز

حينما يخضع الممثل إلى اختبار حقيقي أمام عدسة الكاميرا والمخرج، ويكون الفيصل موهبته، ليس بالضرورة أن يكون الفنان صاحب شهادة جامعية أو شخص متفوق دراسيًا، حتى يكون ممثل كبير وصاحب تاريخ فني ذي قيمة.


وطبقًا لتلك القاعدة، فهناك العديد من الفنانات اللاتي ساروا على هذا النهج، وهو ما سلط المستخدمون الضوء عليهم خلال الساعات الماضية، وذلك عقب حديث والد الفنانة ياسمين صبري عن عدم تفوقها دراسيًا.



- غادة عبد الرازق :


لم تكن حياة الفنانة غادة عبد الرازق التعليمية تسير على أكمل وجه، حيث إنها أثناء فترة دراستها لم تكن الطالبة الناجحة والمتفوقة، ولكنها استطاعت بعد ذلك أن تتفوق فى حياتها العملية ومجال الفن.


في عيد ميلادها تحرش وضرب.. اتهامات غادة عبد الرازق لمحمد سامي «نص  التحقيقات» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وفي وقت سابق قالت الفنانة غادة عبدالرازق أن حياتها التعليمية لم تشهد العديد من النجاحات ولم تكن من الطلاب المجتهدين وأصحاب التفوق المدرسي، وأثناء  فترة دراستها كانت محبة للرقص الشرقى وكانت دائما تقوم بالرقص في المدرسة.


وأضافت أنها لم تكن محبة للدراسة، وأنها لم تهتم بالدراسة ولم تكن تحب المذاكرة، وحينما كانت تذاكر في وقت المذاكرة بالمنزل كانت تصاب بشرود الذهن، وتقوم بتقليب الصفحات دون أن تذاكر، وكانت تنجح بصعوبة.



- إيمي سمير غانم :


في لقاء تلفزيوني سابق للفنانة إيمي سمير غانم عبر برنامج "صاحبة السعادة"  قالت أن فترة المدرسة لم تكن فترة مميزة بنسبة لها حيث إنها كانت هادئة جدا فى صغرها، مردفة:"كانت طول الوقت ساكتة دلوقتى اتحولت".


إيمى سمير غانم تفاجئ الجميع بشكلها في أحدث ظهور لها والجمهور: انت باين عليك  حامل!! صور | أحداث نت


وأضافت أنها لم تكن متفوقة في الناحية الدراسية لدرجة أنها كانت تأتيها استدعاءات ولي أمر، وأنها كانت لا تستطيع أن تقوم بالواجب المنزلي لأنها لم تكن تفهم العلوم التي تدرسها.





منة شلبي :


برغم الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها الفنانة منة شلبي إلا أنها لم تحب المدرسة وأكدت في وقت سابق أنها حاولت كثيراً التهرب منها مدعية المرض وسط عاصفة من البكاء، وعندما تستدعي والدتها الفنانة زيري مصطفى أكبر الأطباء حتى يكشف عليها فيتضح له أن الصراخ والبكاء هو تمثيل حتى لا تذهب إلى المدرسة.


منة شلبي تفوز بجائزة أفضل ممثلة


ومع النجاح الفني الكبير لمنة شلبي إلا أنها فشلت في حياتها الدراسية فقد تم فصلها من المعهد العالي للفنون المسرحية.



شيرين سيف النصر :


استنفذت الفنانة شيرين سيف النصر مرات الرسوب بكلية الحقوق ولكنها استطاعت أن تتخرج منها عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات؛ حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون، واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق.


السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين سيف النصر وسر عودتها بعد 12 عاماً

- ياسمين صبري :



كشف الدكتور أشرف صبري عن علاقته بابنة الفنانة ياسمين صبري وأسرار من حياتها الشخصية قبل الشهرة وذلك خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "قعدة ستات" المذاع على شاشة القاهرة اليوم.




فتحدث عن المستوى الجامعي للفنانة ومدى تعلقها بالرياضة قائلًا: "ياسمين مكنتش بتحب المذاكرة خالص.. كانت في جامعة بيروت والعميدة موجودة حتى الآن ممكن نتواصل معها.. كنت بتغيب كتير لأنها كانت بتحب الرياضة وتروح تلعب رياضة، العميدة كلمتني قالتلي ياسمين مش بتحضر وهيحصل فصل روحت علشان الحق أصلح الموقف خصوصًا إنها كانت بتتفصل مرتين في السنة".


ads
ads