الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لملكة المتعة الحرام على «فيس بوك»

السبت 19/نوفمبر/2022 - 04:48 م
هير نيوز

اعترفت زعيمة عصابة تجارة المتعة الحرام على الفيس بوك، قائلة: "راودتني الفكرة حيث أنني كان لي مجال في الدعارة لكن ليس بالحجم الكبير ولم يكن أحد يعلم فأردت أن أكبر هذا المشروع الذي لجأت إليه ليدر علي دخلا ماديا كبيرا وبالفعل طرحت الفكرة على زميلتي والشخصين الآخرين، ووافق الجميع وبدأنا نعد صفحة على الفيس بوك ونروج لبضاعتنا الحرام واستجاب الكثير لنا.




وأضافت: "فوجئت بشخص يتصل بي ويقنعنى أن أمارس معه الرذيلة وأعد لي كمينا واكتشفت أنه من مباحث الآداب وتم ضبط جميع أفراد عصابة المتعة الحرام".


وكانت الأجهزة الأمنية، كانت قد ألقت القبض على عصابة تروج لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".


وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" للترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.




عقب تقنين الإجراءات تم ضبط القائمين على إدارة تلك الصفحة وتبين أنهم شخص، وسيدتين، لاثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم "3" هواتف محمولة "أحدها يحوى العديد من الرسائل والصور والمحادثات الدالة على نشاطهم الآثم".


وبمواجهتهم أقر الأول بالاتفاق مع السيدتين بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مُقابل مبلغ مالى.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


اقرأ أيضًا..

مقتل فتاة وإصابة شقيقتيها في ظروف غامضة ببني سويف


الكلمات المفتاحية
ads