الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسجيلات فاضحة لإعلامية شهيرة تدفعها للاعتذار.. صور

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 02:31 م
فيرن ماكان
فيرن ماكان

تقدمت الأمريكية فيرن ماكان، مقدمة البرامج التلفزيونية وعارضة الأزياء، باعتذار لضحية هجوم عنيف بعد أن وصفتها بالقبيحة في تسجيلات صوتية فاضحة أثارت غضبًا كبيرًا.




ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد اعترفت فيرن بأن التسجيل المسرب يعود لها، وأنها قامت به تحت التهديد، مؤكدة أنها لا تؤمن بأي كلمة قالتها، لكنها اضطرت لذلك تفاديا لأضرار جسيمة.





المذيعة صاحبة الـ 32 عاما، قالت على "إنستجرام": أنا على دراية بأن الناس سيكون لديهم أسئلة حول الرسائل الصوتية التي تم نشرها والتي يزعم أنها مرسلة من قبلي، أشعر أنه ليس لديّ خيار سوى معالجة هذه الأمور بالقدر الذي أستطيعه، لأن هناك قيودا عليّ سأشرحها لكم.






اعتذار فيرن


عارضة الأزياء أضافت، أريد أن أعتذر لجميع ضحايا أفعال آرثر كولينز المقيتة في عام 2017 التي يتعين عليهم فيها استعادة تلك الليلة، والألم الذي أعقب ذلك، لأن هذا الأمر ظهر مرة أخرى على الساحة العامة، على وجه الخصوص أود أن أعتذر لصوفي هول، لا أعتقد أنها قبيحة أو غبية، لقد كانت شجاعة لا تصدق، وخلقت جرائم آرثر كولينز ضحايا حقيقيين، لذا لا أحاول تصوير نفسي كواحدة لا أستطيع أن أقول الكثير لأن هناك إجراءات قانونية مهمة وهامة تمنعني من تصحيح الأمور في هذه المرحلة.





وتابعت: ما يمكنني قوله هو أن الرسائل الصوتية التي نشرت يتم التلاعب بها وتم تحريرها وإخراجها تماما من السياق، ومع ذلك، كنت قد قلت أشياء غير صحيحة ولا أصدقها، لكنني فعلت ذلك لحماية نفسي وأسرتي من الأذى الجسيم وفي مواجهة التهديدات الكبيرة.




المقاطع الصوتية ليست الأولى التي تم تداولها عبر الإنترنت، حيث سبق أن اتهمت نجمة الواقع بتوجيه انتقادات إلى صديقتها سام فايرز وسخرت من جسدها ، حيث قالت "سام سمينة مع أفخاذ كبيرة".


صوفي هول، البالغة من العمر 27 عاما، التي وصلت إلى نهائي ملكة جمال إنجلترا بعد 15 شهرا من الهجوم المميت، كانت قد أصيبت بندوب شديدة عندما رشقها آرثر، صديق فيرن آنذاك، بمادة حمضية في نادٍ بلندن عام 2017.


 

ads
ads