السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيدهن عظيم.. زوجة تستولى على سيارة زوجها ونصف ثروته ثم تخلعه

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 11:33 م
هير نيوز

كانت زوجة تتميز بالدهاء والذكاء، رغم أن عمرها يتخطى الأربعين بأيام قليلة، إلا أنها استطاعت أن تضع زوجها في جيبها وتتحكم فيه، لدرجة أنها أقنعته بان يكتب لها نصف ثروته في البنوك وهو ما يعادل مليون جنيه، وسيارة، وبعد أن نفذت مخططها الخبيث، انقلبت عليه ورفعت راية العصيان وأقامت دعوى خلع.



البداية كانت عندما أخذت الزوجة الماكرة في افتعال الخلافات والمشاجرات وفجأة تركت المنزل، خلال تلك الفترة بدأ زوجها يتعجب، وما زاد الطين بلة، أنها أقامت ضده دعوى خلع، كان الزوج يبقى على العشرة فهو مغرم بها، وحاول إرضاءها من أجل التنازل عن دعواها حتى يعيش طفلهما في جو أسري هادئ وبين والديه، وقبل الحكم في الدعوى وافقت الزوجة على الصلح وتنازلت عن الدعاوى المقامة ضده أمام محكمة الأسرة من خلع ونفقة صغار وتمكين من شقة الزوجية.



وعادت الزوجة الشابة إلى منزل الزوجية، وبعد مرور سنة قرر الزوج إرضاءها بشراء سيارة باسمها، وأخذت الزوجة تقيم حفلات وأعياد ميلاد لها وابنها وتقنع زوجها أنها تعشقه وتحبه وطلبت منه أن يكتب مليون جنيه باسمها لها وابنها، وبمجرد أن كتب الزوج لزوجته السيارة ونقل مليون جنيه لها وفتح رصيد لها في البنك، بدأت الزوجة تنقلب عليه وأقامت ضده دعوى خلع جديدة وقبلتها المحكمة وتم خلعها.

حاولت المدعية الانتقام من طليقها دون سبب على حد قول المدعى عليه، وأقامت ضده دعوى جديدة وكانت الأولى بعد الخلع، تمكينها من شقة يمتلكها الزوج ومسجلة باسمه كونها حاضنة ولديها طفلان 4 سنوات وعامان ونصف، وصدر حكم لصالحها بتمكينها من تلك الشقة وطرد الزوج منها، واستمرت السيدة في إقامة الدعاوى، من بينها نفقة ومصاريف علاج.



ووقف الزوج أمام المحكمة وقال إنه تزوج في عام 2016 من المدعية زواج صالونات، وبعد أشهر من الزواج ظلت تتمرد عليه وتتهمه بضعف شخصيته، وتركت مسكن الزوجية أكثر من مرة، إلى أن خلعته.



ads