السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب البطانة.. إطلالة إلهام شاهين تُثير ضجة على غرار رانيا يوسف

السبت 05/نوفمبر/2022 - 07:41 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة إلهام شاهين تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالتها الأخيرة والتي اعتبرها الجماهير أنها مثيرة للجدل.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة لها وعلقت عليها: "حفل افتتاح المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون الدورة الثانية بنيويورك".


وظهرت إلهام شاهين بفستان طويل باللون الأسود ولكن ما أثار الجدل حول تلك الإطلالة هو إن بطانة الفستان كانت باللون البيج، وهو ما جعل البعض يعتقد إنه جسدها، وليست بطانة الفستان.

واستشهد البعض في تحليله لفستان الفنانة إلهام شاهين بفستان الفنانة رانيا يوسف، الذي ظهرت به في مهرجان الجونة السينمائي وكان حديث كافة وسائل الإعلام حينها.



وسبق وإن كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن الأسباب الرئيسية التي تسببت في فشل زواجها، لافتة إلى أن حبها للفن كان وراء انفصالها عن زوجها.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لبرنامج "40 سؤال" الذي يعرض عبر قناة MTV اللبنانية: "كنت ولا أزال أحب شغلي جدا وهو كياني، وهذا يعني إني بحب نفسي أكثر من الزوج، ومقدرتش أضحي بأشياء علشانه، ولا كان عندي استعداد أقصر في الشغل".



وأضافت إلهام: "من ضمن الخلافات أنه طلب مني عدم العمل في المسرح والرجوع للبيت الساعة 2 صباحا، لكن أنا عايزة أشتغل مسرح وسينما وتلفزيون كتير، وفي بعض الأيام كان الشغل يمتد 20 ساعة في اليوم".

وردًا على سؤال: "هل تشترطين وجود العصمة في يدك؟" قالت: "اشترطت تكون العصمة في إيدي في الزواج الثاني، لإني كنت قلقانة إنه مش مستقر، وخفت لما أطلب الطلاق يبقى صعب".

وعن أسباب تراجع المشاهد الساخنة في مصر، أكدت إلهام شاهين أن السبب هو المد الديني لانتشار الفكر الوهابي الذي لم يكن موجودا في السابق.




ads