السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة زكي تقدم مسلسلاً للأطفال باللغة العربية الفصحي

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 09:55 م
ماجدة ذكي
ماجدة ذكي

اقتربت الفنانة ماجدة زكي من الانتهاء من تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "صاحب الظل الطويل"، وهو عمل مخصص للأطفال يناقش فيه العديد من القضايا التي تخص الأطفال الصغار.

تفاصيل العمل


ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة ماجدة زكي ومعتز هشام، وريهام الشنواني ومحمد ثروت ومعتز هاشم وآخرون، ويدور في إطار حلقات متصلة منفصلة مكونة من 8 حلقات ويناقش العديد من القضايا التي تهم الأطفال 



وسوف يتم تقديم المسلسل باللغة العربية الفصحى وليس باللهجة العامية المصرية، وزمن الحلقة الواحدة حوالي 120 دقيقة ومن المقرر عرضه على منصة شاهد فور الانتهاء من تصويره.

آخر أعمال ماجدة زكي




يذكر أن آخر أعمال الفنانة ماجدة زكي هو مسلسل "هجمة مرتدة" والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2021، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد عز، هند صبري، مايان السيد، صلاح عبد الله، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وجسدت ماجدة زكي في العمل دور والدة سيف وهي الشخصية الذي يقدمها أحمد عز في المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول ملف من ملفات المخابرات المصرية ويخوض أحمد عز وهند صبري عدد من ملفات السرية التي تهدف كشف المؤامرات، وتتوالى الأحداث.

ads